أخبار الأنشطة و الفعاليات

أمن العاصمة يعقد اللقاء الدوري لقيادة وقادة ومديرو الفروع والإدارات والمناطق الأمنية

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
13 جمادى الأولى 1445هـ

ترأس مدير أمن العاصمة صنعاء اللواء الركن معمر صالح هراش، اليوم، اللقاء الدوري الموسع لقيادات مديري الفروع و الإدارات والمناطق الأمنية بالأمانة.

وناقش الاجتماع بحضور نائب مدير أمن الأمانة العميد طه شايم، ومساعدي مدير الأمن.. مستوى الأداء وتنفيذ الخطط والإجراءات المرسومة لتطوير الأداء الشرطي ورفع الحس الأمني داخل العاصمة صنعاء.

وأكد مدير أمن العاصمة أهمية مضاعفة الجهود في تنفيذ الخطط والمسارات وتحسين الأداء في مراكز الشرطة والنقاط الأمنية والسجون.

كما شدد اللواء هراش على ضرورة تظافر الجهود من أجل تحسين الأداء الأمني، ومتابعة القضايا المجهولة وضبط المطلوبين أمنياً. حاثاً الجميع على تقديم المساندة اللازمة لحلحلة القضايا العالقة وتنفيذ إجراءات عمليات الضبط والمتابعة.

ولفت اللواء هراش إلى مضاعفة الجهود، ومواكبة التحديات الراهنة والتصدي لمؤامرات العدوان وأدواته ومحاولاته الرامية لزعزعة أمن واستقرار العاصمة.

من جانبه شدد نائب مدير أمن الأمانة العميد طه حسين شايم على أهمية رفع التقارير الشهرية المطلوبة من الإدارات والوحدات.. مستعرضاً عدد من المهام التي يجب تنفيذها، والخطط التطويرية في المراحل المقبلة.

كما وجه العميد شايم مديرو المناطق والوحدات الأمنية بالتقييم والتعقيب الدوري على مستوى أقسام الشرطة والنقاط الأمنية في تفقد الأداء ورفع معنوية العاملين ومعالجة الإشكالات بما يساهم في ضبط وتحسين الأداء في الميدان.. مؤكداً ضرورة العمل بروح الفريق الواحد بما ينعكس إيجابا على الأداء العملي في الميدان.

وحث نائب مدير أمن العاصمة على إقامة الدورات والبرامج والأنشطة الثقافية والتوعية الكفيلة ببناء منتسبي أمن المناطق والوحدات بمختلف مكوناتها وفروعها.

وخلال اللقاء التشاوري تم استعراض أهم الإشكالات والمعوقات التي تواجه العمل في الميدان، وكذا التوجيهات اللازمة للمضي في عملية الرقابة والتفقد، ورفع مستوى المتابعة والتقييم وما تم إنجازه خلال الفترة السابقة.

حضر الاجتماع مدير فرع جهاز المفتش العام بأمن الأمانة العميد أحمد الطالبي، ومديرو الإدارات ومديرو أمن المناطق وقادة الوحدات الأمنية لأمن العاصمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى