احصائيات أمنية

أمن ريمة يحقق إنجازات امنية مختلفة خلال شهر جمادي الآخرة من العام الجاري ويضبط عدد من المهتمين

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
12  رجب 1444هـ

حقق أمن محافظة ريمة إنجازات امنية مختلفة في ضبط الجريمة والحد منها خلال شهر جمادي الاخرة من العام الجاري ويضبط عدد من المتهمين.

وذكرت الإحصائية الصادرة من شرطة المحافظة أنه تم ضبط  138قضية مختلفة ضبط خلالها 153 متهم من أصل 154.

وذكرت الاحصائية أن من بين القضايا المضبوطة 9 قضايا أحيلت إلى المحكمة و28 قضية أحيلت إلى النيابة و17قضايا أحيلت الى البحث  و9 قضايا رهن الإجراء و 75 قضية انتهت بالتصالح والتسامح.

وفي سياق متصل ضبطت شرطة محافظة ريمة8 أشخاص ممن قاموا بالاعتداء على أراضي ومتلكات الأوقاف و8 أشخاص ممن قاموا بالاعتداء على أراضي الدولة و3 أشخاص ممن تم ضبطهم بحسب بلاغات مكتب الصناعة والتجارة.

وأشارت الاحصائية المقدمة من شرطة المحافظة أن مختلف وحدات شرطة المحافظة نفذت عدد من الدوريات خلال شهر جمادى والتي بلغت   203دورية  و90تحرك أمني
كما تم تنفيذ 42مهمة أمنية و30مهمة حماية شخصية.

وفي مجال الخدمات المرورية المقدمة للمواطنين، أفادت الاحصائيات  ان الانجازات التي حققتها شرطة مرور محافظة ريمة خلال شهر جمادى الاخرة اصدار 63 رقم سياراة و173وثيقة كرت ونقل 54ملكية وتجديد140 رقم وإصدار 151 رخصة قيادة.

وذكرت الاحصائية الصادرة عن مركز الاحوال المدنية بشرطة محافظة ريمة ان الانجازات التي حققتها الاحوال المدنية خلال شهر جمادى الآخرة بلغت 206بطاقة شخصية و2بطائق عائلية  وإصدار وتسجيل 12بطاقة ميلاد وتسجيل 17 شهادة وفيات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى