أخبار الأنشطة و الفعاليات

مصلحة التأهيل والإصلاح تدشن المراكز الصيفية وامتحانات الشهادة الثانوية بإصلاحية الأمانة والمحافظات

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
16 شوال 1444هـ

دشنت مصلحة التأهيل والإصلاح، اليوم، أنشطة المراكز الصيفية بالإصلاحيات المركزية في أمانة العاصمة والمحافظات تحت شعار “علم وجهاد”.

وخلال التدشين بحضور نائب وزير التعليم الفني والتدريب المهني الدكتور محمد السقاف، أشاد وكيل وزارة الشباب والرياضة لقطاع الشباب عبدالله الرازحي، بتفاعل وزارة الداخلية ومصلحة التأهيل والإصلاح الجاد مع موجهات قائد الثورة في إقامة المراكز الصيفية في إصلاحية الأمانة وفروعها في المحافظات.

وأوضح أن الدورات الصيفية فرصة لتعزيز الارتباط بالقرآن الكريم، وترسيخ الهوية الإيمانية والولاء والانتماء الوطني.

من جانبه، أكد مدير الإصلاحية المركزية بأمانة العاصمة العميد محمد الماخذي، الحرص على إقامة المراكز الصيفية استجابة لتوجيهات القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى ووزارة الداخلية، لمواجهة الحرب الناعمة.

فيما تطرقت كلمة دائرة العلماء والمتعلمين إلى أنشطة المراكز الصيفية للتزود بالعلوم النافعة، وتطوير قدرات ومهارات المشاركين في مختلف الجوانب.

إلى ذلك، تفقد نائب وزير التعليم الفني والتدريب المهني الدكتور محمد السقاف، ووكيل وزارة الشباب والرياضة لقطاع الشباب عبدالله الرازحي، ومدير الإصلاحية المركزية بأمانة العاصمة العميد محمد المأخذي، سير الاختبارات للمرحلة الثانوية في مدرسة الميثاق داخل إصلاحية الأمانة، واستمعوا من مدير المدرسة الأستاذ عبدالكريم الأسعدي، إلى شرح حول الترتيبات المصاحبة للاختبارات للعام الحالي والحرص على تهيئة الأجواء المناسبة للطلاب.

حضر التدشين وكيل نيابة السجن المركزي القاضي حمود إسحاق، وعدد من القيادات الأمنية والمحلية والعلماء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى