أخبار الأنشطة و الفعاليات

بمشاركة قيادة شرطة حراسة المنشآت.. اختتام الأنشطة في عدد من المراكز الصيفية بالعاصمة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
1 ذو الحجة 1444هـ

نظمت المراكز الصيفية في مساجد (الحسام وبلال والشغدري) بمنطقة الروضة في مديرية بني الحارث بالعاصمة صنعاء ، حفلا ختاميا لأنشطتها الثقافية التي استفاد منها 160 طالبا.

وخلال الحفل برعاية مدير عام شرطة حراسة المنشآت وحماية الشخصيات العميد أحمد محمد البنوس، قدم طلاب المراكز عددا من الفقرات الثقافية والفنية التي أظهرت بعض المهارات التي تلقوها في المراكز.

واختتمت الفعالية التي حضرها أركان حرب الكتيبة العاشرة الرائد محمد الحوري، والنقيب شامخ الجرادي، بتكريم الأوائل المبرزين الذين بلغ عددهم 45 طالبا، كما قدمت هدايا رمزية للكادر التعليمي بالمراكز.

في ذات السياق اختتمت مدرسة جامع الروض لتعليم القرآن الكريم وعلومه في مديرية الصافية بأمانة العاصمة، أنشطتها الصيفية باحتفال ثقافي رعته الإدارة العامة لشرطة حراسة المنشآت وحماية الشخصيات، وهيئة مستشفى الثورة العام.

وخلال الحفل بحضور نائب مدير عام شرطة حراسة المنشآت العقيد يوسف الحوري، وقائد الكتيبة الأولى العقيد أكرم العماري، أكد مدير عام شرطة المنشآت العميد أحمد البنوس، أهمية الدورات والبرامج الصيفية ودورها في غرس المبادئ الهامة والبصيرة العالية في نفوس الطلاب.. وتحصين الشباب من هجمات الانحلال الأمريكية والإسرائيلية التي تستهدف فكر الأجيال وثقافتهم وسلوكهم.

وفي الحفل قدم طلاب المركز عددا من الفقرات الثقافية والفنية التي أظهرت بعض المهارات والمعارف التي تلقوها.

واختتمت الفعالية بتكريم أوائل الطلاب، والعاملين والمدرسين في المركز والداعمين له.

حضر حفل الاختتام عدد من ضباط وأفراد الكتيبة الأولى وعدد من موظفي هيئة مستشفى الثورة واللجان الاجتماعية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى