أخبار الأنشطة و الفعاليات

الداخلية تشيع الشهيد الرائد محمد ملاطف عوضه

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
31 أغسطس 2020م

شيعت وزارة الداخلية اليوم في موكب جنائزي مهيب جثمان شهيد الواجب الرائد محمد ملاطف عوضه قائد حراسة فرع هيئة الأراضي بالأمانة، الذي استشهد وهو يؤدي واجبه الوطني في حماية أملاك الدولة.
وتقدم موكب التشييع بعد الصلاة عليه في جامع الشعب بالعاصمة صنعاء، وكيل وزارة الداخلية اللواء زرق الجوفي، ووكيل الوزارة المساعد العميد عبدالكريم المخلافي، ورئيس هيئة الأراضي القاضي عبدالعزيز العنسي ووكلاء الهيئة ومدير عام حراسة المنشآت العميد طه البنوس، والعميد مجيب الرحمن العمري مدير عام المرور، وعدد كبير من الضباط وزملاء الشهيد وجمع غفير من موظفي الهيئة والفرع والمواطنين.
وأشاد المشيعون ببطولة الشهيد الذي قدم حياته دفاعا عن ممتلكات الشعب ، وواجه بكل بطولة عصابة اجرامية سعت إلى البسط والاستحداث على أملاك الدولة بدون وجه حق.
وطالبوا أجهزة الدولة إلى الوقوف بحزم في وجه أي معتد على أراض وممتلكات الدولة والضرب بيد من حديد لمن تسول له نفسه الأقدام على الاستيلاء أو الاستحداث في ممتلكات الدولة.
فيما أكد رئيس الهيئة العامة للأراضي والمساحة والتخطيط العمراني أنه لن يسمح لأي اعمال نهب واستحداث وبسط على أراض واملاك الدولة.
مشيراً إلى أن الهيئة تقوم باتخاذ كافة الإجراءات الرادعة لحماية أراض وممتلكات الدولة في جميع المحافظات والمدن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى