أخبار الأنشطة و الفعاليات

قائد قوات النجدة بمأرب يتفقد المرابطين في النقاط الأمنية بمديرية حريب القراميش  

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
14 شوال 1444هـ

تفقد قائد قوات النجدة في محافظة مأرب العقيد صالح محمد الشريف ومعه، المقدم هزاع القحم مدير إدارة القوى البشرية والمقدم محمد هيسان مدير فرع مصلحة السجون بالمحافظة، والمقدم يحيى علي الشريف مدير إدارة القيادة والسيطرة في شرطة المحافظة… النقاط الأمنية في مديرية حريب القراميش.

وخلال الزيارة التفقدية؛ ناقش قائد قوات النجدة بالمحافظة مع ضباط أفراد قوات النجدة في حريب القراميش الوضع الأمني ومستوى تنفيذ خطة الانتشار في المديرية، حسب التوجيهات الصادرة من مدير عام شرطة المحافظة.

وأكد العقيد صالح الشريف أهمية رفع الحس الأمني في النقاط، واستشعار المسؤولية الملقاة على عاتق رجال الأمن المرابطين في النقاط الأمنية، وحث المرابطين على الحرص على تطبيق برنامج رجال الله، وحسن التعامل مع المواطنين والحفاظ على ممتلكاتهم.

من جانبهم أكد المرابطون في النقاط الأمنية من ضباط وأفراد قوات النجدة في مديرية حريب القراميش ، وجهوزيتهم العالية للتصدي للأعداء وإفشال مخططاتهم الإجرامية، وعدم التساهل مع كل من يسعى للعبث بأمن واستقرار الوطن وإقلاق السكينة العامة.

وكان في استقبالهم مدير أمن مديرية حريب القراميش المقدم بارق محمد عيشان وعدد من الضباط والجنود.

ورافقهم خلال الزيارة  المقدم عبد الناصر جله مدير اتصالات شرطة المحافظة، والمقدم فتح عبد الرحمن مدير إدارة الشؤون المالية لقوات الأمن والنجدة في مديرية حريب القراميش والرائد غانم القحاطي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى