أخبار الأنشطة و الفعاليات

نائب وزير الداخلية يزور الإدارة العامة لشرطة حراسة المنشآت

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
13 شوال 1444هـ

زار نائب وزير الداخلية اللواء عبد المجيد المرتضى الإدارة العامة لشرطة حراسة المنشآت وحماية الشخصيات، وكان في استقباله مدير عام الإدارة العميد أحمد محمد البنوس ونائبه العقيد يوسف الحوري وبحضور قادة الكتائب ومدراء الإدارات وعاملي الإدارة العامة.

وخلال زيارته التفقدية أثنى اللواء المرتضى على الجهد المتميز لمنتسبي الإدارة العامة لحراسة المنشآت،مؤكدا أن هذه الفاعلية والأداء النشط هو ثمرة للارتباط بهدى الله سبحانه وتعالى، مثمنا تفاعل شرطة المنشآت مع المراكز الصيفية وموضحاً أن الحفاظ على الجيل الناهض من الهجمة التضليلية والإفسادية يصب في مصلحة الأمن والاستقرار ويمثل خطوة استباقية تمنع الجريمة قبل وقوعها.

كما نبه نائب وزير الداخلية إلى ضرورة الاهتمام بتزكية النفوس لأن التغيير المنشود نحو الأفضل يبدأ من داخل النفوس مستشهدا بقول الله سبحانه وتعالى: “إن الله لا يغير ما بقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم”.

كما اطلع اللواء المرتضى، ومعه العميد البنوس الأضرار البالغة التي تعرضت لها مباني الإدارة العامة لشرطة حراسة المنشآت وحماية الشخصيات ومرافقها جراء الغارات الهستيرية للعدوان السعودي الأمريكي خلال سنوات الصمود.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى