أنشطة وفعاليات

مدير بحث إب يلتقي بعقال حارات مديرية الظهار لمناقشة المهام الأمنية المناطة بهم

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
7 يونيو 2021م

ترأس مدير البحث الجنائي بمحافظة إب العقيد غانم جزيلان لقاء لعقال حارات مديرية الظهار بالمحافظة لمناقشة آلية تعزيز العمل الأمني المشترك بين عقال الحارات والشرطة، بما يخلق شراكة مجتمعية فاعلة تسهم في ضبط الجريمة والحد منها، ومساعدة رجال الشرطة في تأدية مهامهم في حفظ الأمن والاستقرار.

وفي اللقاء، أكد العقيد جزيلان أهمية دور عقال الحارات في تعزيز الأمن والسكينة العامة ومحاربة الجريمة قبل وقوعها بالتعاون مع رجال الشرطة والتوعية الأمنية المجتمعية، وخصوصا في هذه المرحلة التي تشهدها اليمن من حصار جائر من قبل العدوان وللعام السابع على التوالي.

وأشاد بدورهم في تعزيز الأمن والاستقرار، حاثا إياهم على ضرورة استشعار المسؤولية الملقاة على عاتقهم والتحلي باليقظة الأمنية والتعاون مع رجال الأمن والإبلاغ الفوري عن مقلقي السكينة العامة والمطلوبين أمنيا، منوها بأن العقال يعتبرون مأموري ضبط قضائي وجزءً من رجال الأمن.

لافتا إلى أن شرطة المحافظة وإدارة البحث الجنائي تحرص على عقد اللقاءات الدورية بعقال الحارات وتكريم من كانت لهم إسهامات في صون الامن والسكينة.

بدورهم، ثمن عقال الحارات الدور الكبير الذي يقوم به رجال الشرطة في حفظ الأمن والاستقرار.

مؤكدين الاستمرار في التعاون مع الشرطة، والقيام بواجباتهم على أكمل وجه لما فيه مصلحة واستقرار وسلامة المواطنين والحفاظ على الممتلكات العامة والخاصة.

وفي ختام اللقاء كرمت نقابة عقال وعدول مديرية الظهار، مدير البحث الجنائي بالمحافظة العقيد غانم جزيلان بشهادة تقديرية نظيرا لجهوده الأمنية وتفانيه في تحقيق العديد من الإنجازات والنجاحات الملموسة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى