أخبار الأنشطة و الفعاليات

مدير عام شرطة محافظة المحويت يطلع على أضرار انهيار خزان مائي بمديرية حفاش

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
12 شوال 1444هـ

أطلع مدير عام شرطة محافظة المحويت العميد علي حسين دبيش، على حجم الأضرار جراء انهيار حاجز مائي في قرية بيت الهندي بمديرية حفاش.

وأستمع العميد دبيش، من مدير عام مديرية حفاش علي المرجلة، ومدير شرطة المديرية المقدم سمير أبو علي، وأبناء المنطقة، إلى شرح عن الأضرار التي تسبب فيها انهيار الحاجز المائي، وانجراف السيول التي أدت إلى وفاة أربعة أشخاص.

ودعا مدير عام شرطة المحافظة إلى تكاتف جميع الجهود الحكومية والمجتمعية لتقديم الإغاثة العاجلة لأُسر الضحايا الذين تضررت أراضيهم الزراعية ومُمتلكاتهم، ووضع حلول عاجلة تفادياً لكوارث أخرى لا قدّر الله.

وحث مدير عام العميد دببش جميع المواطنين على توّخي الحذر والابتعاد عن ممرات ومصبّات السيول والسدود والحواجز المائية.. مُهيباً بالسكان وسائقي المركبات في المحافظة عدم العبور أو التواجد في الوديان وممرات السيول، نظراً لهطول أمطار غزيرة، حرصاً على سلامتهم.

وشكر العميد دبيش، جميع المواطنين على تحركهم الفوري وتعاونهم مع رجال الأمن خلال عملية البحث عن الجثث التي جرفها السيل.
الجدير ذكره، أن الأمين العام للمجلس المحلي بالمحافظة الدكتور علي الزيكم، وعضو مجلس النواب قاسم حبيش، ومدير مكتب هيئة الزكاة بالمحافظة حميد الرضمي، زاروا المنطقة واطلعوا على أضرار انهيار الحاجز المائي في مديرية حفاش.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى