أخبار الأنشطة و الفعاليات

محافظ حجة يتفقد أنشطة المراكز الصيفية بمركز المحافظة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
12 شوال 1444هـ

تفّقد محافظ حجة هلال الصوفي ووكيل المحافظة محمد القاضي اليوم أنشطة المراكز الصيفية بمركز المحافظة.

واطلع الصوفي والقاضي ومعهما مدراء أمن المحافظة العميد نايف أبو خرفشة والتربية علي القطيب والشباب والرياضة مراد شلي والأوقاف محمد عيشان وفرع مجلس الشؤون الإنسانية علان فضائل على مستوى إقبال الطلاب وتنفيذ البرامج والأنشطة الصيفية.

واستمعوا من القائمين على المراكز إلى شرح حول الأنشطة المتنوعة والبرامج اليومية التي تسهم في تزويد الطلاب بالثقافة القرآنية وتنمية قدراتهم في مختلف المجالات.

وأكد المحافظ الصوفي، أهمية استغلال الإجازة الصيفية لتزود النشء والشباب بالعلوم النافعة والمعارف والمهارات في مختلف العلوم وتحصين من الثقافات المغلوطة.

وأشاد بالجهود المبذولة في تنظيم المراكز الصيفية .. مؤكداً دعم ومساندة السلطة المحلية لجهود القائمين على المراكز الصيفية بما يسهم في إنجاحها.

فيما حث الوكيل القاضي ومدراء المكتب التنفيذي، أولياء الأمور على إلحاق أبنائهم بالمراكز الصيفية للاستفادة منها في تنمية معارفهم وتحصيلهم العلمي والثقافي.

وأكدوا أهمية المراكز الصيفية في الارتقاء بالعملية التعليمية وتحصين النشء والشباب من مخاطر الثقافات المغلوطة .. مستعرضين خطط تنفيذ الأنشطة والبرامج والاحتياج من المناهج والوسائل التعليمية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى