احصائيات أمنية

خلال شهر رمضان| شرطة محافظة الضالع تحقق إنجازات أمنية متميزة |إحصائية|

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
12 شوال 1444هـ

حققت شرطة محافظة الضالع نسبة مرتفعة في ضبط الحريمة خلال شهر رمضان المنصرم من العام الجاري ١٤٤٤ه‍جرية.

وذكرت إحصائية صادرة عن شرطة المحافظة، أن من بين الجرائم التي تم ضبطتها خلال رمضان المنصرم ، 14 جريمة إعانة عدو، وجريمة، وجريمتي قتل عمد، وجريمة قتل خطأ، وجريمة إصابة خطأ، و7 جرائم شروع في القتل، و22 جريمة إيذاء عمدي خفيف، و3 جرائم تهديد، و4 انتحار وشروع في الانتحار، وجريمة انتهاك حرمة مسكن، و4 جرائم فساد أخلاقي.

وفي مجال الجرائم الواقعة على الأموال، ضبطت شرطة المحافظة خلال الفترة ذاتها، جريمتي سرقة محلات، و6 جرائم سرقات أخرى، وجريمة سرقة دراجات نارية، وجريمتي سرقة بالإكراه، وجريمة نهب ممتلكات خاصة بالقوة، و9 جرائم إضرار بالمال، وجريمتي ذات الخطر العام، وضبط 17 شخصا ومركبات تهرب جمركي وضريبي.
 
وجاء في الإحصائية، أن شرطة المحافظة ضبطت 5 حوادث غير جنائية منها حادثة غرق، وحادثتي فقدان والعثور على مفقود، وحادثة سقوط، وحادثة وفاة مشتبه فيها.
وفي مجال الحوادث المرورية، تم ضبط 10 حوادث مرورية منها ٣ دهس، و5 صدام آليات وحادثة انقلاب آلية، وحادثة سقوط من آلية.

وفي مجال الخدمات المدنية المقدمة للمواطنين، أشارت الإحصائية إلى أن فرع مصلحة الأحوال المدنية بالمحافظة أصدر 314 وثيقة عبر الإصدار الآلي
وحسب الإحصائية فقد أصدرت شرطة المرور في المحافظة خلال شهر رمضان ، 58 وثيقة ثبوتية موزعة بين أرقام سيارات ورخص قيادة وتوثيق ملكية، وتجديد واستبدال كروت ورخص.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى