أخبار الأنشطة و الفعاليات

إب.. قوات النجدة تكرم عددا من مشرفي وأفراد نقاط الحزام الأمني

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
22 رمضان 1445هـ

كرّم قائد قوات النجدة بمحافظة إب العقيد إبراهيم الهياس، ومعه نائبه العقيد عبده صالح القحيف وأركان حرب النجدة المقدم فهد القديمي، عدداً من قادة وأفراد نقاط الحزام الأمني بالمحافظة.

وأوضح العقيد الهياس أن التكريم يأتي تقديراً للنجاحات الأمنية التي حققها المكرّمون، ومنها ضبط عدد من المطلوبين أمنياً، وضبط الحشيش المخدر والحبوب المخدرة والبضائع المهربة والممنوعة.

وأشاد العقيد الهياس، بجهود مشرفي وأفراد النقاط الأمنية، وإسهاماتهم في الحفاظ على الأمن والاستقرار والسكينة، وأشار إلى أن التكريم يأتي في سياق تفعيل مبدأ الثواب والعقاب، وشحذ همم منتسبي قوات النجدة بالمحافظة، وخلق روح التنافس بين نقاط الحزام الأمني ومكافحة التهريب بالمحافظة و تحفيزاً لرفع مستوى الأداء الأمني بالمحافظة.

بدوره أشار العقيد عبده القحيف نائب قائد النجدة في المحافظة، إلى أن النجاحات التي حققتها نقاط الحزام الأمني بالمحافظة، كانت بفضل الله وبجهود جميع قادة النقاط وأفرادهم الذين عملوا كفريق واحد.
.
ولفت المقدم فهد القديمي، إلى أن هذا التكريم يعتبر حافزاً معنوياً لتحقيق المزيد من النجاحات والإنجازات الأمنية بالمحافظة، وفي ختام الحفل تم منح مشرفي وأفراد النقاط شهادات شكر وتقدير ومبالغ مالية.

حضر التكريم عدد من ضباط وأفراد قوات النجدة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى