أخبار الأنشطة و الفعاليات

شرطة محافظة صنعاء تناقش الخطة الأمنية الخاصة بعيد الأضحى المبارك

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
7 ذو الحجة 1444هـ

ترأس مدير عام شرطة محافظة صنعاء العميد يحيى المؤيدي اجتماعاً لمناقشة الخطة الأمنية الخاصة بعيد الأضحى المبارك.

وخلال الاجتماع أكد العميد المؤيدي أهمية رفع الجهوزية والحس الأمني واليقظة الأمنية العالية خلال أيام العيد لتعزيز الأمن ومنع ما يمكن ان يعكر هذه الايام المباركة.

وشدد العميد المؤيدي على ضرورة التنسيق المشترك مع كافة الوحدات الأمنية وتوزيع المهام ضرورة والتواجد في الميدان لتنفيذ الترتيبات الأمنية اللازمة.

ووجه العميد المؤيدي بتنظيم الحركة في الأماكن السياحية وضبط الأمن فيها ومساندة شرطة المرر لتنظيم سير المركبات والحد من الازدحامات في الخطوط الرئيسية والسدود والشلالات التي تشهد توافدا كبيرا خلال أيام العيد والعمل على تذليل جميع الصعاب والمعوقات وخدمة المواطن.

وأشار مدير عام شرطة محافظة صنعاء إلى أهمية التعامل بإحسان مع المواطن والتعامل برقي وأخلاق رفيعة تعكس النموذج الراقي لرجل الأمن والحفاظ على بيئة أمنية تتناسب مع هذه المناسبة الإسلامية العظيمة.

وخلال الاجتماع استعرض مدير إدارة التخطيط بشرطة المحافظة العقيد مراد الظلماني الخطة الأمنية الخاصة بإجازة عيد الأضحى.

حضر الاجتماع نائب مدير عام شرطة المحافظة العقيد الركن محمد الجبري ، ومساعدي مدير الامن العميد حسين العياني والعقيد علي البحري ، ومدير مكتب مدير عام شرطة المحافظة العقيد محمد المحطوري وكافة مدراء المناطق الأمنية ومدراء امن المديريات والادارات المركزية ومدراء مراكز الشرطة وعدد كبير من ضباط شرطة المحافظة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى