أنشطة وفعاليات

أمن محافظة حجة ينظم فعالية ثقافية بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد القائد

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
14 مارس 2021م

نظمت الإدارة العامة لشرطة محافظة حجة، اليوم الأحد، فعالية ثقافية بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي.

وفي الفعالية القى مدير فرع الأحوال المدنية العقيد محمد المحطوري، كلمة قال فيها، “أننا في هذا اليوم العظيم في يوم يختلف عن سائر الأيام من حيث المضمون والدلائل يوم فيه رحيل الشهيد القائد قرين القرآن وعلم الزمان السيد المجاهد حسين بدر الدين الحوثي رضوان الله عليه، تحرك في زمن الصمت والخنوع في وقت أرادت اليهود والنصارى وأمريكا وإسرائيل وحلفاؤها من العرب استهداف الأمة الإسلامية في منهجيتها ومقدساتها ومضمونها.

وأضاف: كانت الهجمة شرسة لاستهداف الإسلام والمسلمين والأمه الإسلامية جمعاء فما كان من الشهيد القائد إلا أن يقف كالطود شامخا أبيا بحجم أمة، حامل هم الأمة الإسلامية مستبصرا من القرآن الكريم مستمد قوته من الله سبحانه وتعالى، وصدع بالحق واثقا بنصر الله ومتحركا بأبسط الإمكانات في شدة الظروف، فأرعب أمريكا وإسرائيل وحلفاؤها في المنطقة.

من جانبه القى نائب مدير إدارة العلاقات العامة والتوجيه المعنوي الرائد محمد علي قارية، كلمة قال فيها إن هذه المناسبة تُعد ذكرى مؤلمة مصاب جلل وحدث أكبر ومأساة محزنة، كونها ذكرى استشهاد الشهيد القائد مؤسس المسيرة القرآنية وشهيد الأمة العبد الصالح المجاهد العظيم حليف القرآن السيد حسين بدر الدين الحوثي رضوان الله عليه.

وأضاف ان في هذه المناسبة ينبغي استذكار الشهيد القائد باعتباره شهيد لمبادئ الحق وأنه تحرك على أساسها وشهيد القضية العادلة التي هدفت لاستنهاض الأمة وتقف بوجه الطاغوت والطغيان الذي يستهدفها في دينها وقرآنها ومقدساتها ووجودها الحضاري، وحمل الهم والمسؤولية تجاه الأمة وهي تستهدف في كل شيء.

حضر الفعالية عدد من ضباط وصف وأفراد منتسبي الوحدات الأمنية بمحافظة حجة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى