أخبار الأنشطة و الفعاليات

زيارات عيدية للمرابطين في النقاط الأمنية بالبيضاء

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
2 شوال 1444هـ

زار وكيل محافظة البيضاء صالح الجوفي ورئيس جامعة البيضاء الدكتور احمد العرامي وقائد قوات فرع الأمن المركزي بالمحافظة العميد علي الرصاص، اليوم ، المرابطين بالنقاط الأمنية في قيفه بمناسبة عيد الفطر المبارك .

وخلال الزيارة التي ضمت قائد القوات الخاصة بالمحافظة العقيد محمد صالح العوكبي، والعقيد ربيع سران نقل الزائرون للمرابطين تهاني وتبريكات القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى والسلطة المحلية، بهذه المناسبة الدينية .

في حين أطلع وكيل المحافظة ناصر العجي ومديرا فرع مصلحة الأحوال المدنية بالمحافظة العقيد احمد العزاني ،ومديرية رداع احمد العكام على أحوال المرابطين في الحزام الأمني بمدينة رداع والنقاط الأمنية بمديريتي رداع، والعرش.

وعلى الصعيد نفسه اطلع الوكيل الدكتور احمد الشيبة ومديرا مكتبي الصناعة والتجارة احمد الطاهري، والإرشاد بشير الريامي ومعهما قيادات أمنية وعسكرية، على أحوال المرابطين في النقاط وإدارات الأمن بمديريات السوادية، والملاجم، وردمان .

وقد عبر المرابطون عن الامتنان لهذه الزيارات لمشاركتهم فرحة العيد والاطلاع على أحوالهم ، مجددين التأكيد على استمرار الصمود والثبات وتأدية الواجب في الحفاظ على أمن واستقرار الوطن .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى