أخبار الأنشطة و الفعاليات

وكيل وزارة الداخلية يتفقد أحوال المرابطين من رجال أمن محافظة الحديدة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
2 شوال 1444هـ

تفقد وكيل وزارة الداخلية لقطاع الموارد البشرية والمالية اللواء علي سالم الصيفي اليوم، أحوال المرابطين من منتسبي أمن محافظة الحديدة، ومعسكر قوات الأمن المركزي، وأمن المنطقة الشمالية بالإضافة إلى نقاط الحزام الأمني وقطاع خفر السواحل.

والتقى الوكيل الصيفي ومعه مديرا مكافحة المخدرات العميد أكرم عامر والعلاقات الخارجية والإنتربول الدولي العميد خالد المداني قيادة وضباط وصف وجنود منتسبي الأجهزة والوحدات الأمنية .. واستمعوا إلى شرح حول مستوى الجاهزية الأمنية وصمودهم في مواقعهم وتأدية مهامهم الموكلة إليهم في الحفاظ على الأمن والاستقرار.

وهنأ الوكيل الصيفي جميع منتسبي إدارة أمن المحافظة ومعسكر قوات الأمن المركزي والوحدات الأمنية والعسكرية بحلول عيد الفطر.. ناقلا للمرابطين من رجال الأمن تهاني وتبريكات القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى وقيادة وزارة الداخلية، بحلول هذه المناسبة الدينية، وقدم لهم الهدايا العينية والرمزية.

مؤكداً الحرص على تعزيز الجهوزية العالية لمنتسبي الوحدات الأمنية والاستعداد الدائم لأداء مهامهم في مختلف الظروف والأوضاع.

وأشاد بصمود منتسبي المؤسسة الأمنية، ودورهم في تعزيز الأمن والاستقرار ومكافحة الجريمة وضبط الخارجين عن النظام والقانون.

وحث المرابطين من رجال الأمن على بذل المزيد من الجهود ورفع حالة اليقظة والجهوزية الأمنية، لإحباط مخططات العدوان التي يسعى العدوان يراهن على زعزعة أمن الوطن واستقراره بعد فشله في الجبهة العسكرية.

فيما ثمن نائب مدير عام شرطة المحافظة العقيد ساري المغربي، حرص القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى وقيادة وزارة الداخلية واهتمامهم بمنتسبي الوزارة في مختلف الفروع والمصالح والوحدات وإدارات الأمن بالمحافظة. 

وأكد أن منتسبي أمن المحافظة سيظلون أوفياء لقائد الثورة ولدماء وأرواح الشهداء التي بذلوها من أجل كرامة وعزة وأمن الوطن واستقراره.

بدورهم عبر منتسبو أمن المحافظة عن امتنانهم لهذه الزيارة ومشاركة قيادة وزارة الداخلية أفراحهم بعيد الفطر المبارك .. مؤكدين جاهزيتهن وثباتهم ومواصلتهم البذل والعطاء وإفشال مخططات الأعداء الرامية للنيل من أمن واستقرار الوطن.

رافقهم خلال الزيارة مدير مستشفى الشرطة النموذجي العقيد فهد المدومي ومدير العلاقات والإعلام بقطاع الموارد ناصر العنسي ومدير مكتب مدير الأمن المقدم مفضل المؤيد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى