أخبار الأنشطة و الفعاليات

حجة… فعاليات للشرطة في عدد من المديريات احتفاء بذكرى المولد النبوي

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
7 ربيع الأول 1445هـ

نظمت شرطة مديريات أفلح اليمن، والمفتاح والشاهل بمحافظة حجة فعاليات ثقافية احتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.

ففي مديرية أفلح اليمن أقام منتسبو شرطة المديرية فعالية ثقافية، وخلال الفعالية أشار مدير أمن المديرية العقيد بكيل حبيش إلى دلالة وعظمة ذكرى المولد النبوي الشريف وأهمية العودة إلى سيرة الرسول الأعظم والتزود من قيمه وأخلاقه ومبادئه.

واعتبر إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف بالصورة التي تليق بعظمة المناسبة وعظمة صاحبها رسالة قوية للأعداء الذين يحاولون فصل الأمة عن نبيها ومنهجه القويم.

بدورة استعرض مدير التوجيه المعنوي بمنطقة الشرفين الأمنية أيمن القديم، جانبا من سيرة النبي الأعظم محمد صلى الله عليه وعلي آله وسلم وجهاده وتضحياته من أجل إنقاذ البشرية من الهلاك والظلال.
وتطرق إلى المواقف العظيمة التي سطرها اليمنيون مع النبي الكريم والتضحيات التي اجترحوها في سبيل الله و إعلاء راية الإسلام.

كما نظمت شرطة مديرية المفتاح فعالية ثقافية بحضور مدير أمن المديرية المقدم خالد المغربي ونائبه المقدم عبد الكريم الخشاب ألقيت خلالها  عدد من الكلمات أكدت في مجملها على أهمية وعظمة المناسبة في تجديد الولاء لله ولرسوله ولائمة الهدى من أعلام آل البيت عليهم السلام.

وأشارت الكلمات إلى أهمية العودة الصادقة للأمة إلى الرسول الكريم والارتباط الوثيق بالنهج المحمدي الأصيل الذي يمثل طوق النجاة الوحيدة للأمة في مواجهة أعدائها.

إلى ذلك نظم منتسبو شرطة مديرية الشاهل وفرع الأحوال المدنية بالمديرية فعالية ثقافية التي حضرها مدير المديرية وليد أبو دنيا ورئيس المحكمة الابتدائية بالمديرية القاضي حمود الهيج ومدير أمن المديرية المقدم صبار مصور دعت كلمات ألقيت فيها إلى أهمية إظهار البهجة والفرح بهذه المناسبة العظيمة وتفعيل أنشطة الإحسان للمجتمع كون العمل الأمني يمثل أهم جوانب الإحسان إلى الناس.

وأكدت الكلمات بحضور نائب مدير أمن المديرية الرائد محمد الشلخوف على أهمية الحشد للفعالية المركزية التي سيقيمها أبناء المحافظة يوم ال12 من ربيع الأول بمديرية عبس.

تخلل الفعاليات التي حضرها ضباط وأفراد شرطة المديرية  عدد من المشاركات والقصائد الشعرية والإنشادية التي عبرت على أهمية المناسبة وصاحبها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى