أخبار الأنشطة و الفعاليات

محافظ صنعاء وعدد من أعضاء مجلس الشورى وقيادات من وزارة الداخلية يتفقدون الجرحى بمستشفى 48

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
1 شوال 1444هـ

تفقد محافظ صنعاء عبد الباسط الهادي اليوم، أحوال جرحى القوات المسلحة الذين يتلقون العلاج في مستشفى 48 النموذجي .

واطلع المحافظ الهادي خلال الزيارة ومعه أعضاء مجلس الشورى طلال عقلان وعبد الله الكبسي وصالح بينون ،ومدير عام القوى البشرية بوزارة الداخلية اللواء إبراهيم المؤيد، ومدير أمن المحافظة العميد يحيى المؤيدي، ومستشار وزير الداخلية اللواء شرف الموشكي ومستشار رئيس هيئة الأركان العامة العميد الركن علي غالب الحرازي.

على مستوى الخدمات العلاجية والرعاية الطبية المقدمة للجرحى، ناقلا لهم تهاني قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى بعيد الفطر المبارك وقدم لهم هدايا مالية، مقدمة من مكتب الهيئة العامة للأوقاف بالمحافظة .

وأشاد المحافظ وأعضاء مجلس الشورى بالجهود المبذولة من الطواقم الطبية وإدارة المستشفى في معالجة ورعاية الجرحى، حاثين على بذل المزيد من العناية والاهتمام بكافة نزلاء المستشفى حتى يتماثلوا للشفاء.

واعتبروا الزيارة أقل ما يمكن تعبيراً عن الوفاء وعرفاناً بتضحيات الجرحى ، مشيدين بالبطولات التي يسطرها أبطال الجيش في جبهات الدفاع عن الوطن.

فيما عبّر الجرحى عن تقديرهم لهذه الزيارة، التي تعكس اهتمام القيادة الثورية والمجلس السياسي والقيادات المحلية والمجتمعية بأحوالهم وتقديم الرعاية لهم.

رافقهم مدير والأوقاف الدكتور خالد الشعباني، ومدير دائرة المساحة العسكرية العميد أحمد الخيواني ، ومدير مستشفى 48 الدكتور عبد الملك الصيلمي ونائب مدير المستشفى عبد الواسع الصلوي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى