أخبار الأنشطة و الفعاليات

نائب وزير الداخلية يتفقد العمل في الإدارات والنقاط الأمنية بمحافظة إب

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
11 رمضان 1444هـ

تفقد نائب وزير الداخلية اللواء عبدالمجيد المرتضى ومعه وكيل الوزارة لقطاع الموارد المالية والبشرية اللواء علي سالم الصيفي، ووكيل وزارة الداخلية لقطاع الأمن والشرطة اللواء احمد علي جعفر، ونائب مدير عام القيادة والسيطرة العميد زكريا الشرفي، سير العمل ومستوى الالتزام والأداء الأمني في إدارتي البحث الجنائي وشرطة السياني، وعدد من النقاط الأمنية التابعة لقوات النجدة في محافظة إب.

وخلال الزيارة بحضور نائب مدير شرطة المحافظة العميد حميد منصور الرازحي، والعقيد علي المتوكل رئيس لجنة البناء والتطوير، نقل نائب وزير الداخلية، تحيات القيادة الثورية والسياسية وقيادة وزارة الداخلية للضباط والصف والأفراد العاملين بالإدارات والنقاط الأمنية في المحافظة، وهنأهم بحلول شهر رمضان المبارك.

وأكد اللواء عبدالمجيد المرتضى، ضرورة الاستفادة من شهر رمضان كمحطة تربوية وإيمانية للتزود بالهدى والإيمان.. مشيرا إلى أهمية الاستفادة من محاضرات السيد القائد عبدالملك الحوثي يحفظه الله، والالتزام بالبرنامج الرمضاني كونه محطة مهمة للتزود بالإيمان وزيادة الوعي والبصيرة وتطبيقها وما تم استفادته منها على الواقع العملي بما يصب في بناء رجل الأمن البناء الإيماني والقرآني الذي يعزز الهوية الإيمانية.

ولفت إلى أهمية الرفع بأي مخالفات أو تجاوزات قد تحدث خلال تنفيذ المهام اليومية بهدف تحسين الأداء العملي وتلافي أي أخطأ تحدث في المستقبل.

كما أكد اللواء المرتضى، أهمية استمرار الصمود والثبات ورفع الوعي الأمني لكشف مخططات ومؤامرات العدوان وبذل المزيد من قوافل العطاء حتى تحقيق النصر.

وثمن نائب وزير الداخلية دور الضباط والصف والأفراد العاملين بالإدارات والنقاط الأمنية بالمحافظة في بسط وتعزيز الأمن.. مشدداً على ضرورة تضافر الجهود لتعزيز وحدة الصف، والحفاظ على الأمن والاستقرار والسكينة العامة، وإفشال مخططات العدوان الرامية إلى تفكيك الجبهة الداخلية.

وأشار اللواء عبدالمجيد المرتضى، إلى أهمية تطوير الأداء الأمني، بما يسهم في تعزيز الأمن والقضاء على الجريمة، والتنسيق بين أجهزة الأمن والسلطة القضائية والسلطة المحلية وإحالة جميع القضايا بعد استكمال الإجراءات إلى جهة الاختصاص وفق القانون.

من جانبهم، أكد ضباط وأفراد الإدارات والنقاط الأمنية جهوزيتهم لتنفيذ الخطة الأمنية الخاصة بشهر رمضان الكريم، وكذلك البرنامج الثقافي.

واختتم نائب وزير الداخلية الزيارات بتوزيع هدايا عينية للمرابطين في النقاط الأمنية التابعة لقوات النجدة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى