ضبط واستعادة مسروقات

استعادة سيارة مسروقة وضبط عدد من المتهمين بالسرقة في الأمانة ومحافظات صنعاء والبيضاء والحديدة

 
#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
30 شوال 1443 هـ
استعادة الشرطة في أمانة العاصمة ومحافظات صنعاء والبيضاء والحديدة، سيارة مسروقة، وألقت القبض على عدد من المتهمين بالسرقة.
بداية من أمانة العاصمة، حيث ضبط مركز شرطة الريان في مديرية آزال، المدعو (أ. أ. م. ف. ا) -23 عاما-، بتهمة سرقة دراجة نارية نوع “بوتن”، تابعة للمواطن محمد علي محمد الفقيه، فيما ضبط مركز شرطة 30 نوفمبر في مديرية بني الحارث، المدعو (ع. م. م. ا) -60 عاما-، بتهمة سرقة دراجة نارية نوع “تايقر”، تابعة للمواطن توفيق يحيى علي صبر.

إلى محافظة صنعاء، حيث ضبط مركز شرطة حزيز في مديرية سنحان، المدعو (ع. ا)، بتهمة سرقة دراجة نارية، تابعة للمواطن رشاد علي حسين البرعي.

وفي محافظة البيضاء، استعادت شرطة الضبط المروري التابعة لشرطة مرور المحافظة، سيارة مسروقة نوع “كورولا”، أثناء محاولة ترسيمها من قِبل المدعو (ع. م. ع. م. ر) -30 عاما-، بموجب مبايعة صادرة من البائع المدعو (م. ح. ا. ي. ص)، وتبيّن أنها مسروقة بتاريخ 4 يوليو 2017م.
في البيضاء أيضا، ذكرت شرطة مديرية مدينة البيضاء، أنها ضبطت المدعو (ز. م. ق. ا) -28 عاما-، بتهمة سرقة بطارية سيارة وملابس تقدر قيمتها بمبلغ 10 ألف ريال، من سيارة تابعة للمواطن جلال سالم أحمد الوهاشي، وتم استعادة جزء من المسروقات، مشيرة إلى المتهم من أصحاب السوابق في ارتكاب جرائم السرقة وتم ضبطه أثناء محاولة فراره إلى صنعاء.
أما في مديرية رداع، بالمحافظة ذاتها، فقد ضبطت شرطة المنطقة الأمنية “رداع”، المدعو (ع. أ. ع. ع. م) -21 عاما-، كونه مطلوب لشرطة محافظة صنعاء في قضية سرقة.
وأخيرا في محافظة الحديدة، حيث ضبطت شرطة مديرية السخنة، المدعو (م. ع. ي. أ) -22 عاما-، بتهمة سرقة 20 نافذة من مدرسة الكحيل، وتُقدّر قيمة المسروقات بـ400 ألف ريال.
وأُحيل المتهمون للعدالة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى