أخبار الأنشطة و الفعاليات

شرطة البيضاء تحيي الذكرى السنوية للشهيد

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
19 جمادى الأولى 1445هـ

نظمت شرطة محافظة البيضاء اليوم، فعالية خطابية بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد للعام 1445 هجرية.

وفي الفعالية بحضور مدير عام مديرية رداع الأستاذ احمد العكام، أشار وكيل محافظة البيضاء احمد السيقل إلى أن الذكرى السنوية للشهيد تأتي وقد حقق اليمن الكثير من الإنجازات النوعية في مختلف المجالات بفضل تضحيات الشهداء، لافتا إلى افشال مشاريع العدوان ومخططاته التآمرية على الوطن.

من جانبه أشار مدير عام شرطة المحافظة العميد عبدالله العربجي، إلى أن الاحتفال هذا العام بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد تتزامن مع الأحداث في فلسطين المحتلة وما يتعرض له أبناء غزة من إبادة جماعية من قبل الكيان الصهيوني الغاصب في ظل صمت عربي مخزي يكشف حقيقة زيف الدول العربية والإسلامية التي كانت تتدعي مناصرتها للقضية والشعب الفلسطيني.

وأكدا أن الشهداء الذين باعوا أنفسهم لله كان لهم الفضل في مواجهة العدوان وإعلاء كلمة الحق والدفاع عن الوطن.

ولفت العميد العربجي إلى أهمية استشعار روح المسؤولية الدينية والإنسانية تجاه أسر وأبناء الشهداء ومبادلتهم الوفاء بالوفاء.

وفي الفعالية بحضور القائم بأعمال مدير عام شرطة محافظة شبوة قائد قوات الأمن المركزي بمحافظة البيضاء العميد علي الرصاص البهجي، ونائب مدير أمن المحافظة لشؤون رداع العقيد علي قرموش، ومساعد مدير أمن المحافظة للشؤون الإدارية المقدم محمد الغولي.. أشار مدير التدريب والتوجيه بشرطة المحافظة المقدم عادل احمد الكلبي، إلى أهمية إحياء الذكرى السنوية للشهيد واستلهام الدروس والعبر من سيرة وحياة الشهداء الذين بذلوا أرواحهم رخيصة في سبيل الله دفاعا عن الأرض والعرض.

وأعتبر أن الاحتفال بالذكرى السنوية للشهيد محطة للتزود بالعزم والتعرف على عظمة ما قدمه الشهداء من تضحيات في سبيل إعلاء كلمة الله.

حضر الفعالية قائد أركان حرب قوات النجدة بالمحافظة المقدم احمد يحيى أبو حلفه، ومدير فرع مصلحة الأحوال المدنية والسجل المدني بالمحافظة العقيد أحمد عبده العزاني، وقائد القوات الخاصة بالبيضاء المقدم محمد صالح العوكبي، ومدير مكافحة المخدرات المقدم محمد غازي، ومدير إدارة القوى البشرية المقدم عقيل محسن الفيشي، ومدير امن منطقة رداع العقيد ربيع سران، ومدير الأدلة الجنائية المقدم عدنان الشيباني، و ضباط وصف ضباط ومدراء الإدارات وقادة الوحدات الأمنية بشرطة المحافظة وعدد من مدراء المكاتب التنفيذية والشخصيات الاجتماعي.

إلى ذلك قام مدير عام شرطة المحافظة العميد عبدالله العربجي ومعه عدد من الضباط والصف ضباط وافراد شرطة المحافظة وعدد من مدراء المكاتب التنفيذية وأعضاء السلطة المحلية والمشايخ والشخصيات الاجتماعية بالمديرية بزيارة إلى روضة الشهداء بمديرية رداع.

وخلال الزيارة قراء الزائرون الفاتحة وسورة الإخلاص على أرواح الشهداء العظماء.. مؤكدون السير على درب الشهداء في الانتصار لدين الله وقضايا الأمة والوفاء للتضحيات التي قدموها ورعاية أسرهم والحفاظ على الانتصارات التي تحققت بفضل تضحياتهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى