أخبار الأنشطة و الفعاليات

شرطة المرور تكرم بعض منتسبي الأكاديمية العسكرية ومدرسة الحرس نظير تعاونهم مع رجال المرور

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
28 رمضان 1444هـ

قام نائب مدير عام المرور العميد الركن عبدالله أحمد العقر، اليوم، بتكريم بعض منتسبي الأكاديمية العسكرية ومدرسة الحرس، نظير تعاونهم المثمر والإيجابي مع رجال المرور خلال فعالية إحياء يوم القدس العالمي بأمانة العاصمة صنعاء.

وخلال التكريم أكد نائب مدير عام المرور أن هذه الخطوة تأتي بناءً على توجيهات قيادة الإدارة العامة للمرور ممثلة بالعميد الدكتور بكيل البراشي ضمن سعيها لتقدير التعاون الملموس من قبل الأخوة أبطال الجيش والأمن وجهودهم المبذولة إلى جانب رجال المرور في الحفاظ على سلامة المواطنين على الطرق، وتشجيع التعاون والتنسيق بين مختلف مكونات الدولة.

وأشاد العميد الركن عبدالله العقر بالتزام وتفاني الأخوة في الأكاديمية العسكرية ومدرسة الحرس، ودورهم المحوري إلى جانب زملائهم من رجال المرور في نجاح انسيابية الحركة المرورية بكل سلاسة ومنع الإزدحامات والمخالفات خلال فعالية إحياء يوم القدس العالمي بأمانة العاصمة، والتي حظيت بمشاركة واسعة من أبناء الشعب اليمني العزيز.

وأكد على أهمية التعاون المثمر والإيجابي بين المؤسسات والجهات المختلفة في المجتمع، لتحقيق الأهداف المشتركة وتحسين الخدمات المقدمة للجمهور، وتعزيز السلامة المرورية على الطرقات.

من جانبهم عبر المكرمون عن سعادتهم وفخرهم بتلقي هذا التكريم الذي يرفع من معنوياتهم، مؤكدين استمرارهم في التعاون مع زملائهم من منتسبي وزارة الداخلية بما يسهم في تحقيق الأمن والسلامة العامة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى