أخبار الأنشطة و الفعاليات

تكريم المتفوقين في قراءة القرآن الكريم والتجويد من منتسبي شرطة الضالع

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
28 رمضان 1444هـ

كّرم مدير عام شرطة الضالع العميد حسين عبده الحمزي، عدد من منتسبي شرطة المحافظة بشهادات تقديرية وجوائز عينيه مقدمة من إدارة شرطة المحافظة لتفوقهم في دورة إتقان قراءة القرآن الكريم والتجويد ضمن الدروس الرمضانية التي أقامتها شرطة المحافظة.

وفي التكريم بحضور نائب مدير شرطة المحافظة العقيد عبده أمير الدين الحوثي، ومدير بحث المحافظة العميد أحمد الشعوبي، ومدير مكتب شرطة المحافظة العقيد عبدالله الحمزي، عبر مدير عام شرطة المحافظة عن الفخر والاعتزاز بهذه الكوكبة من منتسبي شرطة المحافظة المتقنين لقراءة القرآن الكريم والتجويد.

وأشار العميد حسين الحمزي، إلى أن الدورة تجسد حرص القيادة الثورية على الاهتمام بالقرآن وإجادة تلاوته وتدبره وتعلمه وتعليمه باعتباره المعلم والموجه والمنهج القويم لصلاح الأمة.

واعتبر أن تنظيم مثل هذه الدورات خلال شهر رمضان المبارك عاملاً رئيسياً في إيجاد جيل متسلح بالقرآن يسهم في غرس الفضائل والقيم وتعزيز الهوية الإيمانية والثقافة القرآنية في النفوس.

فيما ثمنت كلمة المتدربين الجهود التي ساهمت في إنجاح الدورة التي أكسبتهم معارف حول القرآن الكريم وعلومه النافعة شملت الحفظ والتلاوة والإتقان والقراءة وملخص التجويد واللغة العربية وأساليب تذوق الكلام ودروس الفقه بالإضافة إلى فلاشات مرئية حول مخاطر الحرب الناعمة وكيفية مواجهتها.

وأكد المتدربون، التمسك بنهج الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي رضوان الله عليه، في مسيرة البذل والعطاء والجهاد والتضحية تحت لواء القرآن الكريم باعتباره عنواناً للتربية الإسلامية الصحيحة ووسيلة هدى وفلاح الأمة ونجاحها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى