أخبار الأنشطة و الفعاليات

لقاء توعوي في مديرية بني الحارث حول عملية طوفان الأقصى ونصرة الشعب الفلسطيني

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
3 شعبان 1445هـ

أقيم في مربع الصمود بحي الروضة في مديرية بني الحارث بأمانة العاصمة صنعاء، لقاءً لمناقشة جوانب العمل التوعوي المتعلق بعملية طوفان الأقصى ونصرة للشعب الفلسطيني في إطار برنامج الصمود الوطني. 

وفي اللقاء الذي حضره مشرف حي الروضة أبو حسين المرتضى ومساعده محمد المروني، أكد مساعد مدير شرطة العاصمة العميد أحمد الأفقي أهمية الاستعداد والجهوزية على كافة المستويات لمواكبة المرحلة الحالية التي تمر بها المنطقة.. مشيراً إلى الأهمية الكبيرة والعظيمة لعملية طوفان الأقصى.

وأعتبر العميد الأفقي أن الإعداد لهذه المرحلة ضرورة إيمانية ووطنية وتأتي في إطار الاستجابة لأوامر الله وتنفيذاً لتوجيهات القيادة ممثلة بالسيد القائد.. مشددا على ضرورة التحشيد لإقامة المراكز التدريبية، واستمرار المرحلة الثالثة من خطة التدريب والتأهيل في المهارات القتالية.

من جانبه عبر مشرف مربع الصمود أبو علي السفياني عن شكره لقيادة قطاع الأمن والشرطة بوزارة الداخلية وجهودها الكبيرة في إعداد المجتمع ليكون مؤهلاً لكافة الخيارات.. مشيدا بالجهود التي تبذل في مربع الصمود وفي كافة مربعات مديرية بني الحارث. 

ودعا السفياني أبناء حي الروضة إلى الالتحاق بالدورات العسكرية والثقافية ضمن التعبئة العامة التي يرعاها قطاع الأمن والشرطة لاكتساب المهارات القتالية التي تتطلبها المرحلة.

حضر اللقاء عدد من مشرفي ووجهاء وعقال وسكان حي الروضة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى