أخبار الأنشطة و الفعاليات

مدير عام شرطة صعدة يرأس اجتماعاً موسعاً لمناقشة التهيئة الرمضانية

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
21 شعبان 1445 هـ‍

ترأس مدير عام شرطة محافظة صعدة العميد عبدالله الطاووس، اجتماعاً موسعاً ضم مدراء أمن المديريات والإدارات الأمنية ومراكز الشرطة وثقافيين المديريات، لمناقشة الخطة التنفيذية للبرنامج الرمضاني.

وخلال الاجتماع أكد العميد الطاووس أهمية الاهتمام ببرنامج التهيئة الرمضانية، وتعزيز الارتباط بهدى الله والتمسك بالقرآن الكريم باعتباره مسؤولية الجميع أمام الله تعالى.

وشدد العميد الطاووس، على أهمية اليقظة الأمنية واستشعار المسؤولية أمام الله، وضرورة الاستفادة من الورشات والتزود بهدى الله والقيم الإيمانية والتقرب إلى الله بالطاعات من خلال تهيئة النفوس والاستماع إلى الدروس والاستفادة منها وتطبيقها في الواقع العملي.

وأوضح العميد الطاووس أن شهر رمضان يمثل فرصة ثمينة ومحطة مهمة للتزود بالقيم والأخلاق وتأصيل الهوية الإيمانية.. حاثاً على أهمية الاهتمام والتفاعل مع ورشات التهيئة الرمضانية وتنفيذ مخرجات الاجتماع.

من جانبه أكد مدير التدريب والتوجيه بشرطة المحافظة الرائد عبداللطيف المؤيدي، أهمية تطبيق برنامج ورشات التهيئة الرمضانية لإحياء الروح الإيمانية، مشيراً إلى أهمية الورشات لاستقبال شهر رمضان المبارك من خلال إقامة الورشات وحلقات القرآن الكريم، واستغلاله في تعزيز المحبة والتسامح والإخاء.
وأشار إلى أهمية المبادرات والمشاركة في حملة النظافة في جميع الإدارات ومراكز وأقسام الشرطة، والاهتمام بجدولة الأعمال التي يجب التركيز على أداءها، وتبني المبادرات المجتمعية الخاصة بأعمال الإحسان، وغيرها من الأعمال التي تزيد من التقرب إلى الله تعالى.

حضر الاجتماع قادة الفروع والمصالح ومدراء الإدارات والمديريات، وعدد من منتسبي شرطة المحافظة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى