أخبار الأنشطة و الفعاليات

البيضاء تستقبل أربعة من الأسرى المحررين من سجون العدوان

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
29 رمضان 1444هـ

استقبلت محافظة البيضاء، أربعة من أبنائها من أسرى الجيش المحررين من سجون قوى العدوان ضمن صفقة رمضان.

وخلال مراسيم الاستقبال الحاشدة التي تقدمها مشرف عام المحافظة سام الملاحي، ووكلاء المحافظة صالح الجوفي وأحمد السيقل، ومدير عام الأحوال المدنية بالمحافظة العقيد أحمد العزاني، ومدير البحث بالمحافظة العقيد ربيع طواف، والقيادات الأمنية والعسكرية والإشرافية، احتشد أبناء المحافظة بموكب مهيب يليق بعظمة بطولاتهم وتضحياتهم في الدفاع عن العزة والكرامة والحرية.

وفي الاستقبال، أشار محافظ المحافظة عبدالله ادريس، إلى أن عودة الأسرى اليوم تمثل انتصارا كبيرا للإرادة اليمنية التي كسرت شوكة العدوان وحطمت آماله وأطماعه.. معبرا عن الفخر والاعتزاز بعظمة ما قدمه الأسرى من أبناء المحافظة، وما جسدوه من الصبر والثبات طيلة سنوات الأسر في سجون العدوان.

وأكد المحافظ ادريس الحرص على الاهتمام بالأسرى ورعايتهم.. معتبرا أن ذلك أقل ما يمكن تقديمه إزاء تضحياتهم في الدفاع عن الأرض والعرض والسيادة الوطنية.

وأشار إلى أن الانتصارات التي تتحقق كل يوم هي بفضل التولي الصادق لأعلام الهدى وحنكة وحكمة القيادة الثورية والسياسية.

بدوره عبر الأسير المحرر فارس علي محمد المنصوري في كلمة الأسرى المحررون، عن الشكر والامتنان لاهتمام قائد الثورة والمجلس السياسي الأعلى بملف الأسرى.. مؤكدا جهوزية الأسرى للالتحاق بجبهات العزة والكرامة للدفاع عن الدين والوطن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى