أخبار الأنشطة و الفعاليات

نائب مدير عام شرطة الجوف يرأس اجتماعا موسعا لمناقشة مستوى الأداء الأمني بالمحافظة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
9 ربيع الآخر 1445 هـ

ترأس نائب مدير عام شرطة محافظة الجوف العقيد عبدالسلام محمد شيحاط، اجتماعا ضم مدراء الإدارات لمناقشة الخطة الأمنية ومستوى الأداء الأمني بالمحافظة.

وفي الاجتماع أشاد العقيد شيحاط بجهود رجال الأمن، والإنجازات الإدارية التي تحققت خلال الفترة الماضية في مجال العمل الإداري.

وأكد العقيد شيحاط، ضرورة استكمال المصفوفة والرفع بها الى وزارة الداخلية والجاهزية الأمنية، والتفاعل مع البلاغات الأمنية والجنائية المختلفة، وإفشال مخططات العدو الذي يسعى لاستهداف الجبهة الداخلية وزعزعة الأمن والاستقرار.

وشدد العقيد شيحاط، على أهمية العمل وفق خطط واضحة لمتابعة القضايا المجهولة التي تعد حمل ثقيل إذا استمرت دون الكشف عن مرتكبيها، وتكثيف التحريات، والتنسيق المستمر فيما بين فرع البحث الجنائي ومراكز الشرطة ومختلف الوحدات الأمنية.

ونوه بأهمية متابعة إنجاز البلاغات أولا بأول، وعدم تأخير البت في القضايا، وإنجاز معاملات المواطنين، خلال تنفيذ المهام الموكلة إليهم بهدف تحسين الأداء العملي وتلافي أي أخطاء قد تحدث في المستقبل.

وجدد العقيد شيحاط، التأكيد على أهمية الالتزام بالإجراءات القانونية في كل مراحل العمل الأمني، والحرص على تقديم صورة نموذجية عن رجال الأمن، من خلال التعامل الراقي مع المواطنين، وتسهيل معاملتهم بما يحفظ كرامتهم، وحماية حياتهم وأمنهم وأعراضهم وممتلكاتهم.

وحث العقيد شيحاط على ضرورة تطوير الأداء الأمني، بما يسهم في تعزيز الأمن والحد من ارتكاب الجرائم، والتنسيق والتعاون بين أجهزة الأمن والسلطة القضائية وإحالة جميع القضايا بعد استكمال الإجراءات إلى جهة الاختصاص وفقا للقانون.

حضر الاجتماع عدد من القيادات الأمنية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى