أخبار الأنشطة و الفعالياتمحافظات

مناقشة الخطة الأمنية لتأمين الفعالية المركزية بالمولد النبوي في ريمة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
1 ربيع الأول 1444هـ

ناقشت اللجنة الأمنية بمحافظة ريمة في اجتماعها اليوم برئاسة المحافظ، فارس الحباري ، الخطة الأمنية الخاصة بتأمين الفعالية المركزية بالمولد النبوي الشريف.

وخلال الاجتماع، الذي ضم وكيلا المحافظة محمد مراد وحافظ الواحدي ، استعرض مدير عام شرطة المحافظة العميد حاشد الحباري، الخطة الأمنية في تأمين ساحة الاحتفال للفعالية المركزية وتنظيم حركة السيارات والوفود القادمة من جميع المديريات إلى مركز المحافظة للاحتفال بالمناسبة.

وأكد المحافظ أهمية الاعداد والتحضير الجيد لإحياء الفعالية المركزية بالمولد النبوي والتجهيز لتأمين ساحة الاحتفال بهذه المناسبة والتنسيق بين الأجهزة والوحدات الأمنية تعزيز الأداء الأمني وحفظ الأمن والاستقرار ، مثمنا جهود الأجهزة الأمنية في تأمين كل الفعاليات والمناسبات، خاصة هذه المناسبة الدينية .

ولفت محافظ ريمة إلى أن الاحتفال بالمولد النبوي لهذا العام سيكون أكبر من العام الماضي ما يستدعي من الأجهزة الأمنية مضاعفة الجهود لإنجاحه ، مشدداً على ضرورة رفع اليقظة والجاهزية الأمنية لتامين الفعالية وتنظيم حركة السير بما يكفل نجاح الفعالية.

حضر الاجتماع مدير جهاز الأمن والمخابرات العميد أبراهيم العياني وقائد قوات الأمن المركزي العقيد محمد الشني ، وقادة الوحدات الأمنية والعسكرية ومسؤولو شعبة الاستخبارات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى