أخبار الأنشطة و الفعاليات

تسليم دوريات مرورية جديدة لإدارات المرور في بعض المحافظات

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
4 جمادى الأخرة 1444هـ

سلمت الإدارة العامة للمرور ممثلة بالعميد الدكتور بكيل محمد البراشي، 8 دوريات مرورية نوع (فورشنر) لإدارات المرور في محافظات (صنعاء – تعز – الحديدة – المحويت – الضالع – عمران – ذمار – ريمة)، بهدف تعزيز السلامة المرورية وتسهيل تحركات رجال المرور لتنفيذ مهامهم، وذلك كمرحلة أولى.

وأكد مدير عام شرطة المرور العميد الدكتور بكيل البراشي أن رفد شرطة المرور لفروعها بالمحافظات بالدوريات والمعدات والمستلزمات المتطلبة وغيرها من المشاريع تأتي تنفيذاً لتوجيهات معالي الأخ وزير الداخلية يحفظه الله، والأخ الوكيل لقطاع الأمن والشرطة وبناءً على خطة البناء والتطوير لشرطة المرور.

وأوضح أن هذه الدوريات ستسهم في تعزيز السلامة المرورية على الطرقات الرئيسية والأسواق العامة وفي حملة إعادة الانضباط المروري التي ستنفذ عقب انتهاء حملة التوعية المرورية التي ستبدأ مطلع العام الميلادي القادم وتستمر لمدة شهر وغيرها من المهام التي تقوم بها إدارات المرور في المحافظات.

فيما ثمن مدراء فروع المرور بالمحافظات، دعم واهتمام قيادة شرطة المرور الطموحة الرامية إلى تطوير الأداء المروري والإرقاء به نحو الأفضل، وحرصها على تذليل الصعاب والمعوقات أمام كافة منتسبي شرطة المرور، والذي يسهم في تنفيذ المهام والأعمال الموكلة إليهم بكل تفانٍ وإخلاص.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى