أخبار الأنشطة و الفعاليات

الإصلاحية المركزية بحجة تدشن المسابقة الرمضانية لحفظ القرآن الكريم

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
18 رمضان 1444هـ

دشنت الإصلاحية المركزية بمحافظة حجة، اليوم، المسابقة الرمضانية لحفظ القران الكريم بمشاركة 16 حافظاً من نزلاء الإصلاحية المركزية.

وخلال تدشين المسابقة أكد نائب مدير أمن المحافظة العقيد عبده عامر أهمية المسابقة لحفظة كتاب الله في تحفيز النزلاء على حفظه والعمل بما جاء فيه قولاً وعملاً.

وشدد العقيد عامر على ضرورة التزود من علوم القرآن الكريم والالتزام العملي بتوجيهات الله من خلال تدبر آياته التي تدل على طريق الخير والهداية والنجاة.

من جانبه أشاد مدير الإصلاحية المركزية بالمحافظة المقدم فهد المداني بجهود الحفاظ واهتمامهم بالقرآن الكريم، حاثاً على ضرورة تعليم النزلاء كتاب الله كون ذلك من أهم الأعمال التي تقرب إلى الله.

وفي التدشين بحضور مدير مكتب مدير أمن المحافظة العقيد عبدالقادر النعمي وعضو رابطة علماء اليمن العلامة حسين جحاف أكد مدير إدارة التوجيه المعنوي بأمن المحافظة الرائد عبدالحكيم المقعد أن هذه المسابقة تأتي تنفيذا لتوجيهات قائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي يحفظه الله ووزير الداخلية اللواء عبدالكريم أمير الدين الحوثي، الاهتمام بالنزلاء وتأهيلهم في جميع المجالات الدينية وأهمها القرآن الكريم كونه المصدر الأول لإصلاح النفوس وتزكيتها.

وأشار المقعد إلى أن هنالك مسابقات بذات المجال في الإصلاحية وجميع الوحدات الأمنية بالمحافظة.

وفي نهاية المسابقة تم تكريم النزلاء بهدايا ومبالغ مالية وعلى رأسهم الفائز بالمركز الأول الحافظ سامر أحمد الطير .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى