أخبار الأنشطة و الفعاليات

قطاع الأمن والشرطة ينظم فعالية تكريمية للجرحى في بني الحارث بأمانة العاصمة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
16 رمضان 1444هـ

نظم قطاع الأمن والشرطة بوزارة الداخلية بالتعاون مع مديرية بني الحارث بأمانة العاصمة اليوم ، فعالية تكريمية ومأدبة إفطار للجرحى من أبناء مديرية بني الحارث، بمناسبة الذكرى الثامنة للصمود الوطني في وجه العدوان وإحياءً لشهر رمضان.

وخلال الفعالية نقل مدير مكتب وكيل القطاع العميد حامد القرم، للجرحى تهاني وتبريكات القيادة الثورية والسياسية وقيادة وزارة الداخلية ممثلة باللواء أحمد علي جعفر وكيل الوزارة لقطاع الأمن والشرطة بمناسبة شهر رمضان المبارك.

وأشار العميد القرم بحضور مدير المديرية حمد بن راكان، والعميد محمد المحاقري مدير عام المنافذ والمطارات، و العميد أكرم عامر مدير عام مكافحة المخدرات ونائبه العميد واثق الشمسي.. الى أن تكريم الجرحى، أقل ما يمكن عرفاناً بتضحياتهم وبطولاتهم في مواجهة العدوان وإفشال مخططاته.

وأوضح بأن تضحيات الجرحى مصدر فخر واعتزاز لكل اليمنيين الاحرار لما سطروه من ملاحم وبطولات في جبهات الدفاع عن الوطن وسيادته واستقراره.

وأكد العميد القرم أن الدماء الزكية التي بذلها الشهداء والجرحى هي من أفشلت مخططات قوى العدوان ومرتزقته، وأثمرت عزة وكرامة لأبناء هذا الشعب العظيم.. مبينا أهمية مواصلة الصمود والاصطفاف لمواجهة العدوان حتى تحقيق النصر المؤزر بأذن الله تعالى.

بدورهم عبر الجرحى عن شكرهم و امتنانهم بالزيارة.. مؤكدين استعدادهم تقديم كل ما بوسعهم والتضحية في سبيل الله والوطن، والتصدي للعدوان الغاشم ضد بلادنا، وإفشال كل المخططات الرامية للنيل من أمنه واستقراره وعزته وشموخه.

وفي ختام الفعالية التي حضرها عدد من القيادات المحلية والمجتمعية، ومشايخ وعقال بني الحارث والقيادات الأمنية بمكتب الوكيل للأمن تم تكريم الجرحى بهدايا رمزية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى