أخبار الأنشطة و الفعالياتأنشطة وفعاليات

قيادات ذمار تزور روضة الشهداء والجرحى والوحدات الأمنية

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
1 شوال 1443 هـ‍

زار محافظ ذمار محمد ناصر البخيتي ومعه عضو مجلس الشورى عبده العلوي ووكيل المحافظة عباس العمدي ومدير أمن المحافظة العميد أحمد الشرفي وقادة الوحدات الأمنية وعدد من مديري المكاتب التنفيذية، روضة الشهداء بمدينة ذمار وقرأوا الفاتحة على أرواحهم.
واشادوا بتضحياتهم في الدفاع عن الوطن، مؤكدين السير على دربهم حتى تحقيق النصر.
كما زار محافظ ذمار ووكيل المحافظة ومدير أمن المحافظة ومديرو المكاتب التنفيذية والقيادات الأمنية، جرحى الجيش واللجان الشعبية في هيئة مستشفى ذمار وتبادلوا معهم التهاني وقدموا لهم هدايا عيدية.
وأشاد محافظ ذمار بالملاحم البطولية التي سطرها الجرحى وتضحيات الشهداء في الدفاع عن الوطن.. موجها إدارة الهيئة بإيلاء الجرحى مزيداً من العناية والرعاية الطبية حتى يتماثلوا للشفاء.
كما تفقد المحافظ البخيتي ومعه الوكيل العمدي ومدير الأمن الشرفي ومدير المرور العميد علي الوشلي وقائد قوات النجدة العقيد عصام الغيلي ومدير البحث الجنائي العقيد محمد الخطيب وقائد الأمن المركزي ، مستوى الجاهزية والانضباط للوحدات والأجهزة الأمنية والتي قدمت عرضا عسكريا لتشكيلات رمزية من مختلف الوحدات والأجهزة الأمنية والدفاع المدني.
ونقل المحافظ البخيتي تهاني قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى لمنتسبي الوحدات الأمنية بعيد الفطر المبارك.
وكان محافظ ذمار محمد ناصر البخيتي ومعه محافظ أبين صالح الجنيدي وعضو مجلس الشورى حسن عبدالرزاق وقيادات الأجهزة الأمنية قد أدوا صلاة عيد الفطر المبارك مع جموع المواطنين في مصلى العيد بمدينة ذمار.
وأشار خطيب صلاة العيد إلى أهمية توحيد الصف والتلاحم في مواجهة العدوان والوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني في مقاومة الإحتلال الصهيوني، مؤكدا ضرورة تضافر الجهود في رعاية أسر الشهداء والجرحى ودعم المرابطين في جبهات العزة والبطولة.
إلى ذلك تفقد أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة مجاهد شايف العنسي ومعه رئيس جامعة ذمار الدكتور طالب النهاري ووكيل المحافظة محمود الجبين ومدير مكتب الصحة بالمحافظة الدكتور طارق الخيواني، أحوال جرحى الجيش واللجان والمرضى في مستشفى الوحدة التعليمي بمدينة معبر، وتبادلوا معهم التهاني بالعيد وقدموا لهم وللعاملين هدايا عيدية.
واطلع الأمين العام العنسي، من مدير المستشفى الدكتور محمد الضلعي على مستوى الخدمات المقدمة للجرحى والمرضى في مختلف الأقسام.. حاثا على إيلائهم مزيدا من العناية الطبية حتى يتماثلوا للشفاء.
وثمن جهود كوادر المستشفى في استمرار تقديم الخدمات للجرحى والمواطنين ومواصلة دورهم الإنساني خلال إجازة العيد.
كما زار الأمين العام العنسي والوكيل الجبين ومعهما مدير أمن جهران المقدم ضيف الله الخطيب، إدارة أمن المديرية والنقطة الأمنية في منطقة ضاف، ونقلوا للضباط والصف والجنود تهاني القيادة الثورية والسياسية ومحافظ المحافظة بعيد الفطر المبارك، وقدم لهم هدايا عيدية.
وأشاد الأمين العام العنسي بجهود ويقظة منتسبي الأجهزة والوحدات الأمنية ودورهم في تعزيز الأمن والاستقرار والحفاظ على السكينة العامة للمجتمع، منوها بحرصهم على أداء مهامهم خلال إجازة العيد.
وكان مدير أمن المحافظة وقادة الوحدات الأمنية، زاروا المرابطين في الحزام والنقاط الأمنية بمدينة ذمار، وتبادلوا معهم التهاني وقدموا لهم هدايا عيدية.
وأكد مدير الأمن أهمية مضاعفة الجهود خلال إجازة العيد وتوفير الأجواء المناسبة في الحدائق العامة وتنظيم حركة السير وتعزيز اليقظة وضبط أي أعمال تخل بأمن واستقرار المجتمع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى