أخبار الأنشطة و الفعاليات

اجتماع لإدارة البحث الجنائي وعقال الحارات بمدينة إب

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
12 رمضان 1444هـ

عقد اجتماع مشترك لإدارة البحث الجنائي وعقال الحارات بمديريتي المشنة والظهار في محافظة إب، برئاسة مساعدي مدير عام شرطة المحافظة العقيد ناجي دارس والعقيد أمين وجيه الدين، لمناقشة تعزيز العمل الأمني المشترك بين عقال الحارات والشرطة.

ويهدف الاجتماع إلى خلق شراكة مجتمعية فاعلة بين الشرطة وعقال الحارات وبما يسهم في ضبط الجريمة والحد منها، في إطار تنفيذ موجهات السيد القائد عبدالملك بدرالدين الحوثي يحفظه الله.

وخلال الاجتماع، أشاد العقيد دارس بالدور الهام الذي يقوم به عقال الحارات بالمحافظة وتعاونهم مع الأجهزة الأمنية.. مؤكدا أهمية التعاون مع رجال الأمن لما من شأنه الحفاظ على أمن واستقرار المحافظة، وتفويت الفرصة على أعداء الوطن، وضبط كل من تسوّل له نفسه الإضرار بمصالح الشعب.

من جانبه، أشار مدير البحث الجنائي بالمحافظة العقيد غانم جزيلان، إلى ضرورة إلمام العقال بجميع المعلومات التعريفية للساكنين كل في نطاق حارته.. لافتا إلى أهمية سرعة الإبلاغ عن الجرائم وعن كل من يشتبه بهم في زعزعة الأمن وإقلاق السكينة، منوها بأن مسؤولية الحفاظ على الأمن والاستقرار مسؤولية الجميع.

وفي ختام الاجتماع بحضور مدير التدريب والتوجيه المقدم زيد النقيب، وعبد القدوس السادة مدير العلاقات والإعلام، تم الاستماع إلى بعض المداخلات من العقال عن المعوقات والمشاكل التي تواجه أعمالهم على مستوى الحارات والأحياء واتخاذ الحلول المناسبة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى