أخبار الأنشطة و الفعاليات

شرطة وصاب العالي في ذمار تُحيي ذكرى الشهيد

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
15 جمادى الأولى 1445هـ

نظمت شرطة مديرية وصاب العالي  بمحافظة ذمار  ، فعالية خطابية وثقافية إحياء للذكرى السنوية للشهيد 1445هـ.

وخلال الفعالية أشار مدير شرطة وصاب العالي المقدم بسام علي الحباشي إلى أن هذه المناسبة ، محطة تربوية لاستذكار تضحيات الشهداء العظماء ، وتجديد عهد الوفاء للقيم والمبادئ التي تحركوا وضحوا من أجلها، والسير على دربهم ، داعياً الجميع الى الاهتمام بأسر الشهداء، وتلمس أوضاعهم ، والتمسك بثقافة الجهاد ، والبذل والعطاء والتضحية في سبيل الله وفي سبيل أمن واستقرار اليمن .

وفي الفعالية أكد  الشيخ خالد الكندي في كلمة له إلى أن الذكرى السنوية للشهيد تأتي وقد حقق اليمن الكثير من الاانجازات النوعيه في مختلف المجالات بفضل تضحيات الشهداء لافتا إلى افشال مشاريع العدوان ومخططاته التأمريه على الوطن .

ودعا الجميع إلى تعزيز تماسك الجبهة الداخلية، وإجهاض المشروع التآمري لقوى العدوان، ودعم خيارات وصمود حركات الجهاد والمقاومة الفلسطينية.

تخلل الفعالية، التي حضرها عدد من مدراء فروع المكاتب التنفيذية قصائد شعرية معبرة.

حضر الفعالية ضباط وصف ضباط ومدراء الإدارات وقادة الوحدات الأمنية بشرطة المديرية وعدد من مدراء المكاتب التنفيذية والشخصيات الاجتماعية.

إلى ذلك قام مدير شرطة المديرية ومعه عدد من الضباط والصف ضباط وافراد شرطة المديرية وعدد من مدراء المكاتب التنفيذية وأعضاء السلطة المحلية والمشائخ والشخصيات الأجتماعية بالمديرية بزيارة إلى روضة الشهداء بالمديرية  .

وخلال الزيارة تمت قراءة الفاتحة وسورة الإخلاص على أرواح الشهداء العظماء.. مؤكدون على السير على درب الشهداء في الانتصار لدين الله وقضايا الأمة والوفاء للتضحيات التي قدموها ورعاية أسرهم والحفاظ على الانتصارات التي تحققت بفضل تضحياتهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى