أنشطة وفعاليات

المحويت: قيادات من شرطة المحافظة تزور بعض المراكز الصيفية

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
6 يونيو 2021م

زار اليوم مساعد مدير عام شرطة محافظة المحويت لشؤون الأمن العقيد مجاهد وجية الدين، ومعه مدير إدارة شؤون الضباط الرائد عبدالله الديلمي، ومدير إدارة شؤون الأفراد الرائد ركن نشوان الخولاني، ومدير الشؤون المالية المقدم عبداللطيف الغني، المركز الصيفي المغلق بمديرية المدينة

وفي الزيارة حث العقيد مجاهد وجيه الدين، الطلبة الدارسين على استغلال فترة الدراسة الصيفية والاستفادة منها في تنمية مستوى الثقافة والوعي لديهم، مشيرا إلى أن اليمن ينتظر جيلا يكون على تحصين عالي من الثقافات المغلوطة التي دمرت وتدمر اطفال الأمة الإسلامية.

وعقب ذلك أُجريت زيارة تفقدية الى المركز الصيفي المغلق بمديرية جبل المحويت، وأستمع الزائرون لشرح موجز حول البرنامج التدريسي الذي يقوم به المركز للطلاب الملتحقين بالدراسة.

وأكدوا بأن الدورات الصيفية مهمة جدا للعناية بالنشء، وتحصين الأبناء والمجتمع من كل أشكال الاختراق الظلامي وتُسهم في جعل الأجيال القادمة في حالة حقيقية من الحرية.

وأشار نائب مدير إدارة التوجيه المعنوي بشرطة المحافظة، عبدالله الطاؤوس الى أن المرحلة تتطلب جيلا قويا مسلحا بالعلم والمعرفة الصحيحة الخالية من الثقافات الهادمة، لافتاً إلى أن هناك جهودا كبيرة تُبذل من أجل تحقيق نقله نوعية في المجال التربوي والتعليمي والثقافي لدى الطلاب الملتحقين بهذه المراكز.

رافقهم في الزيارة مدير إدارة التدريب والتأهيل بشرطة المحافظة المقدم علي الرشيدي، وضابط الأمن والنظام النقيب جبران الفياضي، ورئيس قسم شؤون الخدمة إبراهيم الرضي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى