أخبار الأنشطة و الفعاليات

الحديدة.. اجتماع لتعزيز التعاون بين رجال الأمن والمجتمع

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
17 رجب 1444هـ

ترأس نائب مدير عام شرطة محافظة الحديدة العقيد ساري المغربي، اليوم، اجتماعا مع جميع عقال الحارات بالمدينة، لمناقشة التعاون الأمني وخلق أمن مجتمعي ضد الحرب الناعمة ومخاطرها.

وفي الاجتماع بحضور مساعد مدير شرطة المحافظة لشؤون الأحياء العقيد مطهر الشراعي، والعقيد عبدالله القاعدة مدير الشؤون القانونية، والعقيد حسين الجرادي مدير الرقابة والتفتيش، شدد العقيد ساري المغربي، على ضرورة تضافر الجهود بين المجتمع ورجال الأمن والعمل بروح الفريق الواحد بعيدا عن أي خلافات تنعكس سلبيا في عملية استشعار المسؤولية الدينية والوطنية.

وأكد العقيد المغربي ضرورة النزول الميداني إلى أوساط المواطنين لتبني الحملات التوعوية حول التمسك بالهوية الإيمانية في ظل الحرب الناعمة التي غزت الأوطان العربية المجاورة، وتعزيز الوعي المجتمعي.

وأشار إلى أن إحياء جمعة رجب المرتبطة بتعزيز الهوية الإيمانية وسام شرف لأبناء الشعب اليمني تجسيداً لقول المصطفى صلى الله عليه وآلة وسلم “الإيمان يمان والحكمة يمانية”.

واعتبر العقيد المغربي أن جمعة رجب فرصةً لتعزيز وترسيخ هذه الهوية وهذا الانتماء، ومحطة تربوية وتوعوية وتثقيفية.. لافتا إلى حاجة الجميع لتعزيز الارتباط بالقرآن والرسول لتحصينهم من حملات الحرب الناعمة والحفاظ على الكرامة وبناء الحاضر والمستقبل ومعالجة كل المشكلات ومواجهة كافة التحديات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى