إنجازات أمنيةضبط قضايا المخدرات والخمور .

قوات النجدة تضبط مخدرات في الجوف وعمران وصعدة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
10 رمضان 1444هـ

ضبطت قوات النجدة في محافظات الجوف وعمران وصعدة كمية كبيرة من المخدرات.

حيث ضبطت قوات النجدة في مديرية المطمة بمحافظة الجوف 25 كجم من الحشيش كانت مخبأة بداخل سيارة شاص، وأوضحت قوات النجدة أن سائق السيارة المدعو “م. ع. ص” السيارة حاول الهرب من نقطة التفتيش وأطلق النار على أفراد النجدة، الذين بدورهم تمكنوا من ضبطه.
وفي ذات المديرية ضبطت قوات النجدة 100 كجم من الحشيش، كانت مخبأة على متن سيارة هايلوكس.

وفي السياق، ذكرت قوات النجدة بمحافظة الجوف أن سيارة نوع هايلوكس فرت من إحدى نقاط التفتيش في منطقة خب الشعف، وعندما لحق أفراد النقطة بالسيارة قام السائق بإحراق السيارة ولاذ بالفرار، وقد قام فريق من الأدلة الجنائية بفحص السيارة ووجدوا بها كمية محترقة من الحشيش المخدر.

أما في محافظة عمران فقد ضبطت وحدة مكافحة التهريب التابعة لقوات النجدة 86 كجم من الحشيش المخدر خلال عمليتي ضبط.

حيث ضبطت 50 كجم على متن سيارة نوع توسان هونداي، قادمة من العاصمة ومتجهة إلى محافظة صعدة. وكان الحشيش المخدر مخبأ بداخل حقائب تحتوي على ملابس أطفال.

وفي عملية أخرى ضبطت وحدة مكافحة التهريب التابعة لقوات النجدة في المحافظة 36 كجم من الحشيش المخدر كانت على متن سيارة نوع برادو تويوتا، وأوضحت وحدة مكافحة التهريب أن الحشيش المخدر كان مخبأ بداخل الكفر الاحتياطي للسيارة.

أما في محافظة صعدة فقد ضبطت قوات النجدة عدد 29 ألفا و925 حبة مخدرة نوع “بريجالين” كانت على متن سيارة هايلوكس قادمة من مناطق مرتزقة العدوان ومتجهة إلى الأراضي السعودية.

وأحيلت المضبوطات والمتهمون بحيازتها إلى الجهات المختصة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى