أخبار الأنشطة و الفعاليات

الإدارة العامة للتدريب والتوجيه تحيي الذكرى الثامنة للصمود

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
8 رمضان 1444هـ

أحيت الإدارة العامة للتدريب والتوجيه بوزارة الداخلية الذكرى السنوية الثامنة للصمود بفعالية خطابية.

وفي الفعالية التي حضرها مديرو وضباط إدارات التوجيه والتدريب؛ ألقى العميد عبد المجيد ساتر مدير مدرسة طه المداني لتدريب أفراد الشرطة كلمة استعرض بعض صور وشواهد صمود الشعب اليمني في وجه العدوان الغاشم، ولفت إلى ما حققه هذا الشعب من انتصارات أذهلت العالم، وكيف تمكن بتوفيق وعون الله من التصدي لأعنف عدوان في التاريخ المعاصر، وتمكن من التغلب على أسلحته المتطورة وإمكانياته الكبيرة، مؤكدا أن النصر قد تحقق لليمنيين لارتباطهم بالله -عز وجل- وتمسكهم بهويتهم الإيمانية، وتسليمهم لقيادتهم القرآنية.

وتطرق العميد ساتر إلى ما حققه الشعب اليمني في مجال بناء قدراته العسكرية لا سيما ما أحرزه التصنيع العسكري، وتمكنه من إنتاج أسلحة الردع كالصواريخ البالستية، وكذلك ما حققه الجانب الأمني من انتصارات كبيرة أحيطت مخططات العدوان وحققت الأمن والاستقرار في كل المحافظات الحرة التي يديرها المجلس السياسي الأعلى.

كما لفت العميد ساتر إلى أن جرائم العدوان لن تسقط ولن يتخلى الشعب اليمني عن حقوقه.

وأشار مدير مدرسة طه المداني لتدريب الشرطة، إلى ما تحدث عنه قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي -يحفظه الله- عن أن اليمن لن يقبل بوجود أي قوى أجنبية أو أي تدخل أجنبي في الشأن اليمني.

وتطرق في كلمته إلى ما أكده السيد القائد من أن العام التاسع سيشهد تطورا أكبر في مختلف المجالات، وأن واجب الجميع مضاعفة العمل من أجل عزة وكرامة اليمن.

من جانبه ألقى العميد حسن الهادي مدير إدارة التوجيه المعنوي كلمة أشار فيها إلى وعد الله سبحانه وتعالى بالنصر للمؤمنين، وأنه عز وجل قد حدد الطريق التي يجب أن يتبعها الإنسان حتى يكون مستحقا لنصر الله.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى