أخبار الأنشطة و الفعاليات

شرطة منطقة الصافية تقيم أمسية ثقافية بقدوم ذكرى المولد النبوي الشريف

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
2 ربيع الأول 1445هـ

نظمت شرطة منطقة الصافية بأمن العاصمة صنعاء، أمسية ثقافية بمناسبة قدوم ذكرى المولد النبوي الشريف علية وعلى آله أزكى الصلاة وأتم التسليم.

وفي الفعالية التي حضرها وكيلا أمانة العاصمة المهندس عبدالفتاح عبدالقادر الشرفي، والأستاذ محمد أحمد الحوثي، ومستشار وزير الداخلية اللواء عبدالكريم يحيى، ومساعد مدير شرطة العاصمة العميد عبدالجبار الأحرمي، ومدير مباحث العاصمة العقيد محمد الخطيب، ألقى مدير شرطة منطقة الصافية العقيد عبدالله الأمير كلمة رحب فيها بالحاضرين في الأمسية، وأكد أهمية الاحتفال بمولد خير البرية بما يجسد حب وارتباط اليمنيين بالرسول الأعظم.

وتطرق الأمير إلى عظمة المناسبة ومكانتها لدى الشعب اليمني.. وأشار إلى أن المولد النبوي من أهم المناسبات التي يستمد الجميع منها القوة والعزة والكرامة والصمود في مواجهة التحديات.

وأكد أهمية غرس حب الرسول صلوات الله عليه وعلى آله في وجدان الأطفال والتوسع في أعمال البر والإحسان وتلمس احتياجات الفقراء والمساكين.

تخللت الأمسية التي بحضور نائب مدير شرطة منطقة شعوب العقيد ماجد الشريف، ومدراء مراكز الشرطة والبحث ونوابهم في منطقة الصافية، وجمع من ضباط وأفراد شرطة المنطقة، فقرات فنية، وقصيدة شعرية معبرة عن المناسبة والحث على أحيائها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى