أخبار الأنشطة و الفعالياتأنشطة وفعاليات

فرع قوات النجدة في محافظة صنعاء تحيي ذكرى يوم الولاية وتنظم عرضا عسكريا بالمناسبة

وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
11 اغسطس 2020م

أقامت قوات النجدة فرع محافظة صنعاء عرضا عسكريا إحياءً لذكرى يوم الولاية تحت شعار وأنصر من نصره.
وفي الحفل أكد وكيل محافظة صنعاء يحيى المؤيدي، التمسك بهذه الولاية كتحصين للأمة من الوقوع في ولاية الظالمين على رأسها أمريكا التي تريد إذلال وإهانة الشعوب وفرض ولاية التسلط والقهر، مشيراً إلى أهمية أن تسير الأمة الإسلامية في طريق الصادقين وتتبرأ من ولاية أعداء الله والدين والإنسانية.
من جانبه، هنأ نائب مدير أمن محافظة صنعاء العقيد الركن محمد الجبري قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي والقيادة السياسية و قيادة وزارة الداخلية بهذه المناسبة الدينية العظيمة.
مؤكداً أن إحياء هذه الذكرى تجديد العهد والولاء لله ورسوله والإمام علي والاولياء الصالحين.
بدوره رحب قائد فرع قوات النجدة في محافظة صنعاء العقيد نعمان محمد عبد الله الجاهلي بالضيوف وبالحضور المشرف في هذه المناسبة الجليلة والعظيمة، مؤكداً أهمية إحياء هذه الذكرى لاستلهام دروس التضحية والفداء من سيرة ومنهج الإمام علي عليه السلام للنهوض بواقع الأمة وجعلها قادرة على تحمل المسؤولية التي كُلفت بها.

شهد العرض مساعد مدير أمن المحافظة العقيد الركن عبدالله العمري، ومدير الرقابة والتفتيش العقيد مفرح ظاهري، وقائد الكتائب في فرع قوات النجدة العقيد حسن مكيبر، ومدير مكتب مدير أمن المحافظة المقدم أمين الخلقي والمقدم لطف الشيباني وعدد من مدراء أمن المديريات وعدد كبير من القيادات الأمنية.
تخلل الحفل عدد من الفقرات الانشادية والقصائد الشعرية والبرع الشعبي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى