أخبار الأنشطة و الفعالياتاخبار قيادة وزارة الداخليةمتابعات

قيادات من وزارة الداخلية تتفقد المرابطين من رجال الأمن بمحافظة مارب

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
11 ذو الحجة 1443 هـ

قام رئيس مصلحة التأهيل والإصلاح اللواء عبدالحميد المؤيد ومعه مستشار وزير الداخلية اللواء عبدالكريم المروني ومدير عام الأدلة الجنائية الجنائية العميد أكرم عامر، بزيارة نفقدية للمرابطين من منتسبي الأمن في محافظة مارب.
وكان في استقبالهم قيادات الأمن في محافظة مارب ومدراء أمن المديريات وقادة الوحدات الأمنية بالمحافظة.

ونقل اللواء المؤيد واللواء المروني والعميد عامر للمرابطين تهاني وتبريكات القيادة الثورية والسياسية وقيادة وزارة الداخلية بمناسبة عيد الأضحى المبارك، وقدموا لهم الهدايا العينية والرمزية.
وأشادوا بمستوى اليقظة والحس الأمني لدى منتسبي الأجهزة الأمنية في المديريات المحررة بمحافظة مارب، وجهودهم في الحفاظ على الأمن والاستقرار، مؤكدا أن صمودهم وثباتهم مع إخوانهم المرابطين أفشل مخططات ومؤامرات .
كما أطلع الزائرون على مستوى الانضباط والروح المعنوية واليقظة الأمنية في جميع الوحدات والنقاط والمواقع الأمنية بالمحافظة
مُشيدين بما لمسوه لدى المرابطين من منتسبي الأمن من جاهزية واستعداد عالٍ للدفاع عن أمن واستقرار الوطن، والحفاظ على السكينة العامة للمجتمع.
بدورهم عبر رجال الأمن عن سعادتهم بالنزول الميداني لقيادة وزارة الداخلية ومشاركتهم أفراحهم بعيد الأضحى المبارك في مواقع الشرف والبطولة بمحافظة مارب، مشيرين إلى استعدادهم لبذل كل ما بوسعهم والتضحية في سبيل الوطن ، والتصدي للعدوان الغاشم ضد بلادنا ، وإفشال كل المخططات الرامية للنيل من أمنه واستقراره وعزته وشموخه.
كما قام فريق وزارة الداخلية بزيارة الى روضة الشهداء وقرأوا الفاتحة على أروح الشهداء العظماء، مؤكدين السير على نهجهم حتى تحقيق النصر المؤزر بتأييد الله.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى