أخبار الأنشطة و الفعاليات

تدشين مشروع توزيع وجبة الإفطار على المسافرين والفقراء في النقاط والطرقات بعدد من المحافظات

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
4 رمضان 1444هـ

دشنت قوات النجدة والأمن المركزي وشرطة المرور في عدد من المحافظات مشروع توزيع وجبة الإفطار للمسافرين والفقراء على خطوط السير.

حيث دشن قائد قوات النجدة بمحافظة الجوف العميد بسام ناصر عشيان مشروع توزيع وجبات الإفطار على المسافرين في نقاط الحزام الأمني.

وأشار العقيد عشيان أن مشروع الوجبة الرمضانية يأتي استجابة لتوجيهات قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، ووزير الداخلية اللواء عبدالكريم أمير الدين الحوثي، بالإحسان وتقديم العون والمساعدة للمجتمع، لافتا إلى أهمية تعزيز التكافل والتراحم لمواجهة تحديات الفقر والحصار التي فرضها العدوان .

وأوضح العميد عشيان أن المشروع سيستمر حتى نهاية شهر رمضان المبارك، وذلك بتوزيع 3 آلاف وجبة إفطار خلال هذا الشهر المبارك.

وأكد أن المشروع يستهدف المسافرين وسائقي السيارات المارين بنقاط الجوف، والسكان الأشد فقرا من المجاورين للنقاط الأمنية بالمحافظة، مشددا على ضرورة الإحسان إلى الناس وتقديم العون لهم.

وفي محافظة صنعاء تواصل قوات النجدة بالمحافظة، توزيع الوجبة الرمضانية لسائقي السيارات ومستخدمي الطريق لليوم الرابع على التوالي، كما تواصل شرطة مرور محافظة صنعاء لليوم الثاني على التوالي توزيع وجبة الإفطار على السائقين.

وأكد مدير مرور محافظة صنعاء العقيد محمد حسين المنصور، أن المشروع يستمر خلال شهر رمضان المبارك ويستهدف السائقين ومستخدمي الطريق في الشوارع والجولات ومفترق الطرق، بهدف الحد من الحوادث المرورية التي تحدث قبل موعد الإفطار بسبب السرعة الزائدة.

كما دشنت قوات النجدة بمحافظة إب ، مشروع توزيع وجبة الإفطار للمسافرين بنقاط الحزام الأمني.

وفي التدشين أشار قائد قوات النجدة بالمحافظة العقيد إبراهيم الهياس إلى أن مشروع الوجبة الرمضانية يأتي استجابة لتوجيهات قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، ووزير الداخلية اللواء عبدالكريم أمير الدين الحوثي، ومدير شرطة المحافظة العميد هادي الكحلاني بالإحسان وتقديم العون والمساعدة للمجتمع، لافتا إلى أهمية تعزيز التكافل والتراحم لمواجهة التحديات والحصار الذي فرضها العدوان .

وأوضح العقيد الهياس أن المشروع سيستمر حتى نهاية شهر رمضان المبارك، وذلك بتوزيع 5 آلاف وجبة إفطار خلال هذا الشهر المبارك .

وأكد أن المشروع يستهدف المسافرين وسائقي السيارات المارين بنقاط الحزام الأمني، مشددا على ضرورة الإحسان إلى الناس وتقديم العون لهم.

وفي محافظة ريمة دشنت قوات الأمن المركزي في مختلف النقاط الأمنية في خطوط السير حملة إفطار الصائم الرمضانية والتي تستهدف كل المسافرين في خطوط السير الداخلين والخارجين من المحافظة.

وتهدف الحملة الرمضانية إفطار الصائم إلى إيجاد علاقة أخوية بين الأمن والمجتمع من خلال التواصي والتواصل والتآزر والمحبة.

حملة إفطار الصائم تأتي بناء على توجيهات قيادة وزارة الداخلية في تثبيت الوضع بين المجتمع والأمن والعمل على إرسال الرسالة إلى كافة أبناء الوطن أن الأمن في خدمة المجتمع.

وأكد المعنيون أن الحملة ستستمر حتى نهاية الشهر الفضيل في إطعام المسافرين والمارين من مختلف النقاط الأمنية التابعة لمحافظة ريمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى