أخبار الأنشطة و الفعاليات

قائد قوات النجدة بمحافظة تعز يتفقد عددا من النقاط الأمنية

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
15 جمادى الآخرة 1445هـ

تفقد قائد قوات النجدة في محافظة تعز العقيد أحمد درهم قاسم حورية، ومعه أركان حرب قوات النجدة المقدم حسن العمري عدد من النقاط الأمنية.

وخلال الزيارة أطلع العقيد أحمد درهم على سير العمل الأمني، وتلمس أوضاع واحتياجات الأفراد والصف والضباط المرابطين في النقاط الأمنية، واستمع منهم إلى ما يحتاجونه لتحسين أدائهم الأمني.

وأكد قائد قوات النجدة ضرورة الانضباط وتحسين الأداء الأمني على الوجه المطلوب ورفع الجهوزية العالية واليقظة والانتباه بصورة مستمرة والاستعداد الكامل لضبط كل من تسول له نفسه الإخلال بالأمن والاستقرار والسكينة العامة، التي تنعم بها المحافظة كون الأعداء يسعون بكل السبل لزعزعة الأمن والاستقرار فيها.

وشدد على أهمية الإحسان إلى المواطنين في النقاط الأمنية وتذليل المصاعب أمامهم ونقل الصورة الإيجابية لرجل الأمن المجاهد على حماية المواطنين.

وأشاد بجهودهم التي يبذلونها في الحفاظ على الأمن والاستقرار.. حاثاً الجميع على ضرورة الالتحاق بالدورات الأمنية التي تزيدهم نور وهدى وبصيرة ووعي بمخاطر الأعداء ومخططاتهم الخبيثة التي يشتغلون عليها ليلاً ونهاراً ضد بلدنا.

رافقه خلال الزيارة نائب قائد قوات النجدة المقدم بلال محمد الحيسه، ومساعد القائد لشؤون التدريب العقيد محمد العاقل، ومدير إدارة القيادة والسيطرة المقدم عماد باكر، ومدير إدارة الرقابة والتفتيش المقدم يحي الجنيد، وعدد من ضباط وصف قوات النجدة بالمحافظة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى