أخبار الأنشطة و الفعاليات

القائم بأعمال مدير أمن البيضاء يرأس اجتماعا لمناقشة الوضع الأمني في المحافظة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
11 رمضان 1445هـ

ترأس القائم بأعمال مدير عام شرطة محافظة البيضاء العميد أحمد عبدالله الشرفي، اجتماعاً لمناقشة جوانب تعزيز الأداء الأمني والخطة الأمنية بشأن الاحتشاد الجماهيري الكبير والمشرف للتنظيم والمشاركة الواسعة في مسيرة (عملياتنا مستمرة.. أوقفوا عدوانكم) لمناصرة القضية الفلسطينية وجرائم إبادة سكان غزة ومحاصرتها.

واستعرض الاجتماع آلية خطة الانتشار التي تهدف إلى تعزيز حالة الأمن والاستقرار، وتعزيز الجوانب الانضباطية، وتنظيم الحركة المرورية في نطاق محافظة البيضاء.

وأشاد الاجتماع بتوجيهات السيد القائد عبدالملك بدرالدين الحوثي يحفظه الله، بما يتعلق بحادثة رداع، وقرارات اللجنة المكلفة من السيد القائد، التي اتخذت بما يحقق الإنصاف للضحايا وجبر الضرر ومحاسبة المتورطين في الحادث.

وخلال الاجتماع بحضور قيادات أمنية بشرطة المحافظة.. أكد العميد أحمد الشرفي ضرورة الالتزام بالبرنامج الرمضاني والاستفادة منه ومن محاضرات السيد القائد عبدالملك ابن بدر الدين الحوثي يحفظه الله بالشكل الذي يعزز الإيمان والتقوى والوعي والثبات على المنهج والمبادئ التي يسير عليها الجميع في المسيرة القرآنية المباركة و تكثيف دور رجال الأمن في تحقيق السكينة وحماية ممتلكات المواطنين خلال شهر رمضان بما يكفل ترسيخ دعائم الأمن وضبط الجريمة.

وشدد على أهمية إنجاح الخطة الأمنية لحفظ الأمن والاستقرار خلال الشهر الكريم، والتعاون مع شرطة المرور في التخفيف من الازدحام وخصوصا في أوقات الذروة بحيث تساهم وتشارك كافة الوحدات الأمنية في ذلك في نطاق الاختصاص المكاني لها.

وحث العميد الشرفي على ضرورة تحسين الأداء ورفع حالة اليقظة والحس الأمني والارتقاء بالعاملين والاهتمام بالبرنامج الرمضاني، مؤكدا أهمية اغتنام الشهر الفضيل في التقرب إلى الله والإحسان إلى الناس والاهتمام بالقرآن الكريم والاستفادة القصوى من محاضرات قائد الثورة السيد عبد الملك الحوثي يحفظه الله، والالتزام بهدى الله وتنفيذ البرنامج الرمضاني في المرافق والنقاط والإدارات والوحدات الأمنية وفي المساجد القريبة منها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى