أخبار الأنشطة و الفعاليات

نائب وزير الداخلية يرأس اجتماعا للجنة تقييم أداء شرطة منطقة بني الحارث وفريق البرنامج الوطني للصمود

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
30 شعبان 1444هـ

ترأس نائب وزير الداخلية اللواء عبدالمجيد المرتضى اجتماعا أمنيا، ضم لجنة تقييم أداء شرطة منطقة بني الحارث بأمانة العاصمة، لمناقشة توصيات لجنة تقييم إداء شرطة المنطقة والخروج بمعالجات على ضوء تلك التوصيات.

واستعرض الاجتماع الذي حضره رئيس لجنة التقييم اللواء عبدالحميد المؤيد، واللواء الدكتور نديم الترزي، واللواء الركن معمر هراش مدير أمن الأمانة، عدد من التوصيات لتطوير العمل الأمني بمنطقة بني الحارث.

وتطرق الاجتماع الى أهمية تدريب وتأهيل الكادر على العمل من قبل فريق اكاديمي يرأسه نائب رئيس أكاديمية الشرطة وبالتنسيق مع مدير أمن الأمانة.

واكد الاجتماع أهمية استشعار الرقابة الإلهية بما ينعكس إيجابا في رفع مستوى الإحسان أثناء تقديم الخدمات للمواطنين، والالتزام بهدى الله.

كما ناقش الاجتماع ضرورة معالجة وضع السجناء والتخفيف من الازدحام.

وخرج الاجتماع الذي حضره مساعد مدير عام أمن الأمانة، ومدير منطقة بني الحارث ومدراء مراكز الشرطة بالمنطقة، بمصفوفة تنفيذية مزمنة لكل التوصيات الواردة في تقرير لجنة التقييم.

إلى ذلك، ترأس نائب وزير الداخلية اللواء عبد المجيد المرتضى، اليوم، اجتماعا مماثلا ضم فريق البرنامج الوطني للصمود لمناقشة ما تم إنجازه من البرنامج في مديرية بني الحارث بأمانة العاصمة.

وخلال الاجتماع بحضور مدير عام القوى البشرية بوزارة الداخلية اللواء إبراهيم المؤيد، والعميد عبدالرحمن الحمران مدير عام التدريب والتوجية، والمقدم حسن المؤيد نيابة من مكتب الوزير.. اطلع اللواء المرتضى ما تم تنفيذه من قبل مكونات الوزارة الذين تم توزيعهم على احياء مديرية بني الحارث.

وحث اللواء المرتضى، فريق البرنامج على تنفيذ الأنشطة المطلوبة خلال شهر رمضان المبارك في كافة المجالات بحسب المهام الواردة في القرار الجمهوري للبرنامج الوطني للصمود.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى