أخبار الأنشطة و الفعاليات

اجتماع بقطاع الأمن والشرطة لمناقشة خطوات تنفيذ النفير الشعبي العام لأبناء حي جدر بمديرية بني الحارث

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
29 ربيع الآخر 1445 هـ

ناقش اجتماع، بمكتب الوكيل لقطاع الأمن والشرطة، خطوات تنفيذ النفير الشعبي العام ودور أبناء حي جدر بمديرية بني الحارث في أمانة العاصمة صنعاء.

وخلال الاجتماع بحضور مدير عام أمن المنافذ والمطارات العميد محمد المحاقري، ونائب مدير عام مكافحة المخدرات العميد فاتك الشمسي، وعدد من مشرفي ومسؤولي حي جدر بمديرية بني الحارث.. أكد مدير مكتب الوكيل لقطاع الأمن والشرطة العميد حامد القرم، أن الاجتماع يأتي تنفيذا لتوجيهات قيادة قطاع الأمن والشرطة وضمن خطة القطاع المتعلقة بحي جدر ضمن برنامج الصمود الوطني، وتهدف إلى توحيد الجهود مع الجانب المجتمعي في الحي من خلال التعاون والتنسيق المشترك مع لجان ومشرفي ومشايخ وأعيان الحي لما فيه الصالح العام.

وأشار إلى أهمية استشعار المسؤولية وخطورة المرحلة في ظل استمرار جرائم الاحتلال الصهيوني على الأبرياء في قطاع غزة بفلسطين المحتلة.. داعيا إلى استشعار المسؤولية والتحرك والاستعداد لأي خيارات قد تفرضها التحركات السياسية في المنطقة.

وخَلُص الاجتماع -بحضور عدد من قيادات الإدارات العامة التابعة لقطاع الأمن والشرطة- إلى تشكيل ثمان لجان مشتركة من مشرفي ومسؤولي الحي وقيادات أمنية من الإدارات العامة التابعة للقطاع تتولى كل لجنة مسؤولية المتابعة والرفع بالمعوقات والمتطلبات التي يحتاجها أبناء كل مربع في الحي والرفع بها إلى قيادة القطاع للنظر فيها ومتابعتها وإيجاد الحلول لها وفق المتاح والممكن.

بدوره أكد مدير مكتب مدير مديرية بني الحارث محمد أبو طالب، أهمية تعاون اللجان المجتمعية ومشايخ وأعيان حي جدر مع مختلف الجهات الحكومية لإنجاح كافة المساعي التي تقوم بها وتخدم أبناء الحي.

وفي الختام أكد المجتمعون جهوزيتهم لتنفيذ توجيهات قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي بشأن عملية “طوفان الأقصى” والاستعداد لأي تطور عسكري أو ميداني يتطلب الدعم المباشر لأبطال المقاومة الفلسطينية.

حضر الاجتماع عدد من القيادات الأمنية في إدارات عام البحث الجنائي وأمن المنافذ والمطارات ومباحث الأموال العامة ومكتب الوكيل المساعد للأمن الجنائي، وشرطة المرور وحراسة المنشآت ومكتب الوكيل لقطاع الأمن والشرطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى