أخبار الأنشطة و الفعاليات

نائب مدير شرطة الجوف يتفقد الإصلاحية المركزية بالمحافظة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
15 ربيع الآخر 1445هـ

تفقد نائب مدير عام شرطة محافظة الجوف العقيد عبدالسلام محمد شيحاط – اليوم- العمل في الإصلاحية المركزية بالمحافظة.

وخلال الزيارة التي رافقه فيها مدير الإصلاحية المركزية بالمحافظة المقدم حطمان مسلي، اطلع العقيد عبدالسلام شيحاط، على سير العمل في الإصلاحية ومركزها الطبي، والأعمال الإنشائية التي تنفذها وزارة الداخلية لتوسعة عنابر الإصلاحية وتوفير البيئة المناسبة لجوانب التدريب والتأهيل والأنشطة المختلفة للنزلاء في جميع المجالات لجعلهم عناصر فاعلة في المجتمع.

وأكد ضرورة تحسين أوضاع الإصلاحية والتنسيق مع مصلحة التأهيل والإصلاح لتوسعتها، وتفعيل البرامج التأهيلية والإصلاحية، وتكثيف الاهتمام بجوانب الوعظ والثقافة، وتقديم الدعم النفسي والصحي، وفتح المجال لتخصصات التعليم الفني والتدريب المهني.

وثمن العقيد شيحاط مستوي الإنجاز في الأعمال الإنشائية بالإصلاحية الذي وصل إلى مراحله النهائية، والاهتمام والتوجيه بتهيئة المنشأة لتكون دار للتهذيب والإصلاح، وإعادة دمج النزلاء للعودة إلى الحياة الطبيعة، ومتابعة الوزارة لتوفير الأثاث المكتبي والاحتياجات اللازمة.

رافقه في الزيارة مدير مكتب مدير شرطة المحافظة المقدم محمد شعلان المراني، وعمليات الإصلاحية المركزية بالمحافظة المقدم منجد مسلي، وعددا من القيادات الأمنية بشرطة المحافظة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى