أخبار الأنشطة و الفعاليات

شرطة محافظة الضالع تناقش الخطة الأمنية خلال شهر رمضان المبارك

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
28 شعبان 1444هـ

ترأس مدير عام شرطة محافظة الضالع العميد حسين عبده الحمزي اجتماعاً أمنيا موسعًا لمدراء شرطة المديريات وقيادة الوحدات الأمنية ومدراء الإدارات النمطية لمناقشة جوانب تعزيز مهام أجهزة الأمن والتدابير المرتبطة بشهر رمضان المبارك بما يضمن حماية الممتلكات العامة والخاصة وتثبيت دعائم الأمن والاستقرار.

واستعرض الاجتماع الخطة الرمضانية التي تهدف إلى تعزيز حالة الأمن والاستقرار وتعزيز الجوانب الانضباطية للإدارات وتنظيم الحركة المرورية في نطاق المحافظة.

وخلال الاجتماع أكد مدير شرطة المحافظة ضرورة الالتزام بالبرنامج الرمضاني والاستفادة منه ومن محاضرات السيد القائد عبدالملك الحوثي يحفظه الله، بالشكل الذي يعزز الإيمان والتقوى والوعي والثبات على المنهج والمبادئ التي يسير عليها الجميع في المسيرة القرآنية المباركة.

وشدد العميد الحمزي على أهمية إنجاح الخطة الأمنية لحفظ الأمن والاستقرار خلال الشهر الكريم والتعاون مع شرطة المرور في التخفيف من الازدحام وخصوصا في أوقات الذروة، بحيث تساهم وتشارك كافة الوحدات الأمنية في ذلك في نطاق الاختصاص المكاني لها.

وحث على أهمية استشعار الرقابة الإلهية بما ينعكس إيجابا في رفع مستوى الإحسان أثناء تقديم الخدمات للمواطنين، والالتزام بهدى الله وتنفيذ البرنامج الرمضاني في المرافق والنقاط والإدارات والوحدات الأمنية.

وفي نهاية الاجتماع أكد الحاضرون أنهم سيبذلون جهودهم لتنفيذ ما ورد في المصفوفة والعمل الجاد لتنفيذ البرنامج الرمضاني للعام 1444 هجرية بما يضمن أقصى مستوى من التفاعل والاستفادة من الشهر الكريم وتطوير الأداء العملي وتحقيق الأمن والاستقرار بإذن الله سبحانه وتعالى على أكمل وجه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى