أخبار الأنشطة و الفعاليات

إدارات المرور في ست محافظات تدشن حملة نظافة واسعة استعداداً لشهر رمضان المبارك

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
27 شعبان 1444هـ

دشنت إدارات المرور بمحافظات صنعاء وتعز والحديدة وذمار وإب وعمران، حملات نظافة شاملة بمشاركة ضباط وأفراد شرطة المرور استعداداً لاستقبال شهر رمضان المبارك.

واستهدفت حملات النظافة جميع الإدارات والمكاتب والمقرات والأحواش ومحيطها.

وخلال الحملات، أكدت إدارات المرور بالمحافظات أن الحملة تأتي بناءً على الموجهات العامة الصادرة من قيادة الإدارة العامة للمرور، في إطار توجيهات قائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي يحفظه الله التي تؤكد على ضرورة استقبال الشهر الكريم بمظهر لائق وبيئة نظيفة تتناسب مع مكانة وقداسة الشهر الكريم في نفوس اليمنيين.

وحثت إدارات المرور على أهمية أن تتحول النظافة إلى سلوك عملي يمارسه رجال الشرطة في حياتهم اليومية وبصورة مستمرة، كون الدين الإسلامي الحنيف حثنا على الاهتمام بالنظافة لما لها من مردود إيجابي على الفرد والمجتمع.

وأشارت إلى ضرورة تفاعل وتعاون الجميع مع عمال النظافة، باعتبار النظافة مسئولية جماعية تستوجب التعاون للحفاظ على نظافة الشوارع بما يسهم في إبراز الوجه الحضاري للمدن.

ولفتت إدارات المرور إلى أهمية تعزيز الوعي بأهمية الحفاظ على المظهر الحضاري للمدن ونظافة شوارعها.. مشددة على ضرورة الالتزام بتعليمات النظافة وتجسيدها كسلوك حضاري ومسؤولية مشتركة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى