أخبار الأنشطة و الفعاليات

المركزي التدريبي يحتفي بتخرج دفعة ” إن الله غالب على أمره”

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
27 شعبان 1444هـ

برعاية وزير الداخلية اللواء عبدالكريم أمير الدين الحوثي وإشراف نائب وزير الداخلية اللواء عبدالمجيد المرتضى والإدارة العامة للتدريب والتوجيه، احتفل المركز التدريبي العام للشرطة بتخرج الدفعة التنشيطية .. دفعة ” إن الله غالب على أمره”.

يأتي الحفل بالتزامن مع الإعداد لذكرى الصمود 26 مارس اليوم الذي طغى فيه العدوان على اليمن، فقدم اليمنيون دروسا عظيمة في الوفاء والصمود.

وخلال حفل التخرج الذي حضره، نائب مدير أمن العاصمة اللواء الدكتور عبدالعزيز القدسي، ومساعد مدير أمن العاصمة العميد رفيق الماوري.. أشار مدير عام الاتحاد الرياضي العميد عبدالرحمن المؤيد أن هذه الدورة التنشيطية تأتي تنفيذاً لتوجيهات القيادة الثورية والسياسية، بالاهتمام بالجانب الثقافي والتأهيلي لانعكاساته الإيجابية على مستوى الأداء.

وبارك العميد المؤيد للخريجين تخرجهم من هذه الدورة التنشيطية لما اكتسبوه من دروس ثقافية وعسكرية وأمنية، داعيا إلى تطبيقها في ميدان العمل.

من جانبه أكد الخريج محمد المولجي استفادة الخريجين من هذه الدورة، مشيرا إلى أنها أكسبتهم الكثير من المهارات والخبرات العسكرية والأمنية والثقافة القرآنية التي تمكنهم من العمل كرجال أمن مستشعرين رقابة الله في كل أعمالهم بكل حكمة واقتدار ويلمسها المجتمع.

وأوضح المولجي، أن الخريجين تلقوا علوم ومهارات التدريب والتعليم المهني والفني والقيمي والسلوكي، للاضطلاع بواجبهم في خدمة الوطن والمجتمع.

تخلل حفل التخرج عدد من القصائد، والعروض والمناورات العسكرية، التي اكتسبها الخريجون خلال فترة دراستهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى